السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نهاية نزاع حلا ترك ووالدتها منى السابر أمام القضاء (القصة الكاملة)

الأحد 11/يوليو/2021 - 11:15 ص
مصر تايمز

أعلنت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، الحكم النهائي للقضاء البحريني في الصراع الدائر، مؤكدة الغاء عقوبة الحبس، وفرض عقوبة جديدة عليها وهي "العمل اليدوي" مراعاة لظروفها وأنها أم حاضنة لطفلها عبدالله.

ونشرت والدة حلا الترك، مقطع فيديو عبر حسابها في إنستقرام، يتضمن رسالة شكر وثناء للكل من وقفوا إلى جانبها، مع بيان رسمي من المستشارة القانونية ربا الخالد، التي تولت قضيتها، معلنة صدور حكم نهائي فيها.

وسبق أن أعلنت منى السابر عن صدور حكم نهائي من محكمة بحرينية في شهر مارس الماضي بحبسها لمدة عام، بعدما تسببت شهادة حلا الترك في تأكيد ادانتها بالاستيلاء على مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

وانتشر مقطع فيديو لـ منى السابر، تعبر من خلاله عن حزنها الشديد بعد صدور حكم الاستئناف بسجنها لمدة عام مع النفاذ، بسبب القضية التي رفعتها ابنتها عليها.

وظهرت منى السابر في الفيديو منهرة في البكاء، قائلة: "شكرا يا حلا على هدية عيد الأم، وبكرة بس بتتزوجي وبيصير عندك ولاد وتعرفين شو قيمة الأم".

وطالبت حلا الترك، بالحصانة للحماية الشخصية، عقب صدور حكم الحبس،الأمر الذي صدم والدتها الفنانة منى السابر، التي عبرت عن صدمتها مما فعلته ابنتها.