الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

هل تعيش الفنانة هنا شيحة حالة حب مع نجل شقيق إلهام شاهين ؟

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 07:45 م
هنا شيحة
هنا شيحة

إرتباط أسم وتواجد الفنانة هنا شيحا مع محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، بشكل مستمر خلال الفترة الماضية أثار العديد من التساؤلات لدى رواد مواقع التواصل الاجتكماعي، حيث ظهرت الفنانة هنا شيحا خلال الأيام الماضية مع محمود شاهين في العديد من المناسبات وأعياد الميلاد، كما ظهرت هنا معه في حفل عيد ميلاد الفنانة ريهام حجاج، وأيضاً في عيد ميلاد راندا رياض زوجة الفنان محمد الشرنوبي، وظهرو سوياً أيضا في حفل زفاف عمه الفنان أمير شاهين.




وقدم الأثنان وصلة رقص سوياً على نغمات أغنية "حتة من الخيال" في إحدى الحفلات، مما أثار الشكوك حولهم أكثر، حيث ظهر عليهم حالة من الأنسجام التام،و تسأل البعض حول حقيقة إرتباطهم عاطفياً، وخاصةً بعد نشر كل منهما عبر موقع تبادل الصور و المقاطع القصيرة "إنستجرام"، صورة توضح تواجده في الجونة، ولا يفرق بين توقيت الصورتين إلا ساعات قليلة، مما جعل التسأولات تزداد حول ما إذا كان الأثنين يقضيان الإجازة سوياً.



وفي سياق متصل، تزوجت هنا قبل ذلك مرتين، و الأخيرة كانت من الفنان أحمد فلوكس، وأستمرت الزيجة سنة، ثم تم الأنفصال، و الأولى كانت من مهندس الديكور الشهير فوزي العوامري، والذي أنجبت منه أبنائها، وأنفصلا بعد زواج دام 10 أعوام.

ويذكر أن آخر أعمال هنا شيحة كان، مسلسل شاهد عيان مع الفنان حسن الرداد، وشاركت أيضاً في عدد من الأعمال الفنية الأخري كضيفة شرف.