الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تياجو سيلفا: "إيقاف ميسي صعب للغاية"

السبت 10/يوليو/2021 - 09:52 م
مصر تايمز

يلتقي منتخب البرازيل مع الأرجنتين في الثانية فجر غداً الأحد، بملعب "ماراكانا" في مدينة "ريو دي جانيرو" البرازيلية، في نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا"، في لقاء يشهد مواجهة خاصة تجمع بين الثنائي نيمار وليونيل ميسي وكلاهما يسعى إلى إحراز اللقب القاري للمرة الأولى في مسيرته.

قال سيلفا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لتشيلسي: "ميسي لاعب لا غنى عنه ويحدث الفارق، إنه غير متوازن ومن الصعب للغاية مواجهته، لأن قابلية إيقافه غير موجودة".

وأضاف: "عليك أن تغلق عليه كل الطرق أمام المرمى، حيث يكون لديه عدد قليل من المساحات، ومن ثم مراقبة اللاعبين الذين يمررون إليه الكرة".

وتابع: "سنبذل قصارى جهدنا كما فعلنا دائمًا، للاحتفال أمام جماهيرنا في ماراكانا ولكن بغض النظر عن عدد الحضور، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أننا مستعدون للغاية".

وأكمل تياجو سيلفا: "بالنسبة لأولئك اللاعبين في الفريق الذين لم يحصلوا على أي لقب منذ فترة، فهذا دافع إضافي".

وزاد: "نعلم أن عدد الجماهير في المباراة لن يكون مثاليًا ولكن يجب أن يحدث كما هو الحال في أوروبا، للعودة تدريجيا".

وأردف قائد البرازيل: "من الصعب جدًا تحديد من هو المرشح الأوفر حظًا، إنها دائمًا مباراة متوازنة للغاية وتحدد التفاصيل، سنبذل قصارى جهدنا لنحاول أن نكون أفضل من الخصم أثناء المباراة".

وختم: "البرازيل والأرجنتين دائمًا ما يكونان مميزين للغاية وهما الفريقان من وجهة نظري الأفضل في أمريكا الجنوبية في هذه اللحظة، من العدل أن نواجه بعضنا البعض في هذا النهائي".