الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يدعم الرجاء المغربي فى نهائى الكونفيدرالية

السبت 10/يوليو/2021 - 09:44 م
بدر بانون
بدر بانون

حرص الدولي المغربي، بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، على دعم فريقه السابق الرجاء البيضاوي، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى، "إنستجرام".

وذلك قبل مواجهة شبيبة القبائل الجزائري، مساء اليوم السبت، في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب الصداقة في كوتونو عاصمة بنين.



وفى سياق أخر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم استعداداته لمباراة المقاصة، المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد بالسويس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد موسيماني جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران، شهدت مناقشة التجهيزات الخاصة بالتحضير لمباراة المقاصة.

ويدخل الأهلي مساء اليوم معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة.

وكانت قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة مصر للمقاصة مع الأهلي في ستاد الجيس بالسويس ضمن مسابقة الدوري الممتاز في السابعة مساء غد الأحد 11 يوليو بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً.

ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الخامسة عصر غداً الأحد على استاد السويس الجديد فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة الخامسة ثم يتجه إلى السويس للمبيت بها تمهيداً لخوض مباراة مصر المقاصة، حيث من المقرر أن يعلن موسيماني قائمة الفريق الأحمر عقب انتهاء المران مباشرة.

ومن ناحية أخرى، حددت لجنة الكرة فى النادى الأهلى، شرطها من أجل بيع المحترف المالى أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالأحمر، بعد العروض التى تلقها من الخارج، للظفر بخدماته فى فترة الانتقالات المقبلة.

وقال مصدر من داخل النادى الأهلى، فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "إن النادى الأهلى حدد سعر 10 مليون دولار من أجل بيع أليو ديانج خلال الصيف ولن يقبل بأقل من هذا الرقم من أي فريق، بسبب الإمكانيات الفنية العالية للمالي.

ويعتبر أليو ديانج من العناصر المهمة والأساسية فى صفوف الأهلى، حيث يقدم مستويات مميزة دفاعيا وهجوميًا، وكان رفض النادي الأهلي عرضاً شفوياً من نادي جالطة سراي التركي، لبيع لاعبه المالي أليو ديانج، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ورصد جالطة سراي 3 ملايين دولار، لشراء أليو ديانج، وهو العرض الذي قوبل بالرفض من جانب الأهلي، بسبب رفض بسبب قلة القيمة المالية.