الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيليني: هذا ما نحتاجه لهزيمة إنجلترا

السبت 10/يوليو/2021 - 08:12 م
مصر تايمز

يحذر قائد ومدافع منتخب إيطاليا، جورجيو كيليني، بصعوبة مواجهة خط هجوم منتخب إنجلترا، مشيراً إلى أن فريقه سيعتمد على كل خبراته لتحييد هذا الخطر في نهائي كأس الأمم الأوروبية.

قال كيليني في مؤتمره الصحافي، اليوم السبت: "إنجلترا ليست إسبانيا، فهي تتمتع بخصائص مختلفة للغاية، أعتقد أن الفريقين اللذين كانا أفضل أداءاً في بطولة اليورو هذه وصلوا إلى النهائي، ما عليك سوى إلقاء نظرة على نتائجهم لمعرفة مدى قوتهم وجسديتهم، إلى جانب الجودة الفردية في كل منطقة".

وتابع: "لديهم التنظيم الذي قدمه ساوثغيت إلى الأمام بعد "يورو2016"، إنهم لا يمررون بالطريقة التي يقوم بها الإسبان، لكنهم أقوياء ولم يتلقوا سوى هدف واحد طوال الوقت، كانت تلك ركلة حرة، رأينا في جميع أنحاء منطقة اليورو أن إنجلترا فريق يمكنه السيطرة بسهولة، لكن لديهم هذه الدفقات من الطاقة، ويمكنهم تسجيل اهداف في أي لحظة".

وأوضح: "جعلني أبتسم، الكثير من المقالات القصيرة التي رأيناها خلال الأيام القليلة الماضية، الجميع يعرف التنافس بين إنجلترا وإسكتلندا، لذلك جعلنا نبتسم، ولكن ليس أكثر من ذلك، لن تصل بعيداً في النهائي ضد إنجلترا في ويمبلي دون أن يكون لديك قلب ناري أو رأس هادئ، لذلك سنحتاج إلى كليهما، يجب أن نتحلى بالقوة والحماس والشجاعة، وأن يكون الوضع تحت السيطرة".

وأكمل: "لا يمكن التفكير في التحكم والسيطرة على الكرة لمدة 90 دقيقة، ولكن علينا البحث عن كل التفاصيل، نحن جميعًا ندرك تماماً مدى أهمية هذا، لذا ما نحتاجه وما فعله المدرب هو تهدئة كل شيء، والتأكد من أننا نستمتع باللحظة، حيث لا نعرف متى ستأتي مرة أخرى، كنا نعتقد أننا سنحصل على يورو رائع، ثم يمر الوصول إلى النهائي خلال بعض لحظات الصعبة التي لا يمكنك التنبؤ بها، ولكن بعد فوزنا في المباراة الودية ضد جمهورية التشيك، شعرنا بجو من الإيجابية، الذي كنا نستمتع به ويمكن أن نفعل ما نريد".