الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يضع خطة إسقاط مصر المقاصة فى الدورى

السبت 10/يوليو/2021 - 04:40 م
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الرتوش الأخيرة على خطة مباراة الغد وطريقة اللعب التي سيعتمدها فى مواجهة مصر المقاصة المقرر لها السابعة مساء عصر غداً الأحد على استاد السويس الجديد فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وسيعمل موسيماني على تحفيظ لاعبيه الجمل الفنية التي سيتم تطبيقها بما يتلاءم مع طريقة لعب مصر المقاصة بحيث يتم التركيز على مفاتيح لعبه وغلق المساحات أمامها، للحد من تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي، وكذلك التركيز في بناء الهجمات على الثغرات الموجودة في صفوفه.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة مصر للمقاصة مع الأهلي في ستاد الجيس بالسويس ضمن مسابقة الدوري الممتاز في السابعة مساء غد الأحد 11 يوليو بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً.

ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الخامسة عصر غداً الأحد على استاد السويس الجديد فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة الخامسة ثم يتجه إلى السويس للمبيت بها تمهيداً لخوض مباراة مصر المقاصة، حيث من المقرر أن يعلن موسيماني قائمة الفريق الأحمر عقب انتهاء المران مباشرة.