الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

السبت 10/يوليو/2021 - 04:11 م
برشلونة وأتلتيكو
برشلونة وأتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحافية، اليوم السبت، عن ظهور ملامح صفقة تبادلية محتملة بين ناديي برشلونة، وأتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تلبيةً لرغبات كلاً المديرين الفنيين من أجل تدعيم الفريقين.

بحسب صحيفة موندو، فإن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني ساؤول نيغيز، من أجل تعويض ضياع صفقة جورجينيو فينالدوم لتدعيم خط الوسط، فيما يتمنى دييغو سيميوني استعادة نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان مرة أخرى.

وأضافت: "ابتعد ساؤول نيغيز عن المشاركة مع أتلتيكو مدريد الموسم الماضي، ما دفعه لطلب الرحيل عن الفريق الصيف الحالي، وهو ما يحاول برشلونة استغلاله الصيف الحالي، فيما يرحب المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني بعودة جريزمان مرة أخرى إلى أتلتيكو، حيث سيمثل قوة هجومية ضاربة رفقة لويس سواريز في المرحلة المقبلة.

وتابعت: "لم ينجح جواو فيليكس في تعويض رحيل جريزمان، والانخراط في منظومة دييغو سيميوني، ما يدفع المدرب الأرجنتيني للبحث عن حل جديد، ولما لا عودة جريزمان مرة أخرى.

وأشارت إلى أن كلا الناديين يرى أن الصفقة ستكون مرضية لكافة الأطراف، وستلبي الاحتياجات الفنية للفريقين في الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يجعلها فكرة واقعية في المرحلة الحالية.

وتوقعت الصحيفة أن تنطلق المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التوصل لاتفاق مادي مرضي من أجل إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.