الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنان احمد حاتم يطمئن متابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير

الجمعة 09/يوليو/2021 - 10:17 م
الفنان احمد حاتم
الفنان احمد حاتم


الفنان احمد حاتم يطمئن متابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير


حرص الفنان احمد حاتم، اليوم الجمعة الموافق 9 يوليو 2021، على طمئنة متابعيه على آخر تطورات حالته الصحية، وذلك عقب حارث السير الذي تعرض له أمس، وتفاعل الجمهور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ليطمئنوا على الفنان احمد حاتم.

وتصدر الفنان احمد حاتم، قائمة الأكثر بحثًا في مصر "تريند google"، اليوم الجمعة الموافق 9/7/2021، وذلك عقب إعلان الإعلامي رامي رضوان عن تعرض الفنان احمد حاتم لحادث السير، والذي كاد أن ينهي حياته.





وأضاف رضوان، خلال برنامجه "مساء DMC"، والمذاع على قناة DMC: "الفنان أحمد حاتم.. كان معانا النهاردة وللأسف الشديد عمل حادث ونتمنى له الشفاء العاجل.. وأحمد بيلعب سباحة منذ صغره".

وكتب الفنان احمد حاتم، عبر خاصية القصص القصيرة "الاستوري" من خلال بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "الحمد الله، قدّر الله ما شاء فعل، كل تمام بسيطة".

وكان الفنان احمد حاتم سيحل ضيفًا على برنامج "مساء دي أم سي"، إلا أن الإعلامي رامي رضوان أعلن أن الفنان احمد حاتم تعرض لحادث سير، متمنيا له الشفاء.





وفي سياق متصل، يعرض الفنان احمد حاتم في الفترة الحالية مسلسل "ليه لا الموسم الثاني"، عبر منصة "شاهد vip"، بطولة كلًا من: منة شلبي، فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبوعوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف.

جدير بالذكر، أن الفنان احمد حاتم حطم الرقم القياسي في رياضة السباحة، بمشاركته ضمن منتخب مصر لسباق التتابع 100x50م، وقد دخل موسوعة "جينيس للأرقام القياسية"، والذي تنظمه شركة سبوكتين "Spokane" الرياضية، بالتعاون مع الاتحاد المصري للسباحة ووزارة الشباب والرياضة.



وتتضمن المسابقة مشاركة فريق مكون من 100 سباح من عدة مدن مصرية، في سباق 50 متر حرة تتابع، واستطاع الفنان احمد حاتم أن يحطم الرقم القياسي المسجل باسم منتخب السباحة الإنجليزي عام 2019 بزمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية، بينما حققه المنتخب المصري فى زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، ليدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.