الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيمي سمير غانم تواصل الدعاء لوالديها: "رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا"

الجمعة 09/يوليو/2021 - 04:21 م
مصر تايمز

تواصل الفنانة إيمي سمير غانم، الدعاء لوالدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز بالشفاء، و التى ما زالت تخضع حتى الآن للعلاج في أحد المستشفيات منذ مايو الماضى، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت إيمي سمير غانم، عبر حسابها على موقع التواضل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لها مع والديها، وعلقت عليها بالدعاء لهما: "رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا".

ورغم معاناة "دلال" من صعوبة التنفس وتدهور بسبب مضاعفات فيروس كورونا، إلا أنها لم تنسى حبها الوحيد فأصبح شغلها الشاغل خلال الفترة القصيرة التي تتحسن فيها حالتها الصحية هو إرسال رسائل قصيرة لزوجها مع الطاقم الطبي تطمئن فيها عليه وتطمئنه عليها، مؤكدة أنها تشعر بصعوبة المرض إلا أن ثقتها فى الله ليس لها حدود.

وتتجلى العشرة فى أبهى صورها بعدما أكدت "دلال" فى رسائلها أن المرض لا يؤلمها، بل يؤلمها مرض زوجها وآلامه، لأن آخر ما كانت تعلمه عن حالته الصحية هو أنه يعاني من مضاعفات الفيروس وحالته متدهوره، فكانت وسيلتها الوحيدة للاطمئنان عليه هي إرسال رسائل قصيرة؛ إلا أن تلك الرسائل لا تصل إلى زوجها أبدًا بل تنتهي فى أيدي الطاقم الطبي وتتسبب فى تساقط دموعهم أنهارًا بسببها.