السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لقجع: أحلم برؤية نهائي مغربي بين الرجاء والوداد في دوري الأبطال

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 02:45 م
فوزي لقجع رئيس الاتحاد
فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي

أكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، على أن فريق الرجاء البيضاوي استحق التتويج بلقب الدوري المغربي عن جدارة.

وأوضح لقجع في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي، "حضوري لاحتفالات الرجاء هو شرف لي، أهنئ جميع مكونات هذا النادي من جماهير ولاعبين ومسيرين وأجهزة تقنية على تتويجهم المستحق، إن هذا الفريق جدير بحيازة الألقاب والتتويجات".

وأضاف رئيس الاتحاد المغربي، "حظ موفق للوداد الرياضي ونهضة بركان في مناسبات قادمة، إن كرة القدم المغربية خرجت منتصرة بكل المقاييس تنظيمياً ونجحت في رفع التحديات، نتمنى أن نلتقي هنا في السادس من نوفمبر المقبل لتسليم لقب دوري أبطال أفريقيا للوداد أو الرجاء، نحن في مسارٍ تصاعدي وقد أثبتنا للعالم أن البطولة الوطنية أخذت الصدارة قارياً، المسؤولية الآن مُلقاة على عاتق الفرق المغربية حتى تؤكد هذا المسار، حلمي هو رؤية سوبر أفريقي بين فريقين مغربيين، والكرة الوطنية قادرة على كسب التحديات".

وتسلم فريق الرجاء البيضاوي درع الدوري المغربي اليوم الأربعاء بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء".

وحدد الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، موعداً لتسليم درع الدوري إلى فريق الرجاء، لاسيما وأن الصراع على حصد اللقب جمع بين أندية الرجاء والوداد ونهضة بركان الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وتوج فريق الرجاء البيضاوي بطلاً لمسابقة الدوري المغربي بعدما تغلب على الجيش الملكي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

ويلعب الوداد البيضاوي أمام الأهلي في "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يواجه الرجاء فريق الزمالك في نفس المرحلة من البطولة يومي 17 و18 أكتوبر الجاري على الترتيب، حيث تقام المباراتين بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء".