السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب 2-0 في الدوري المصري 2021.. "الشياطين الحمر يصطادون الذئاب في الشوط الثاني" (فيديو)

الخميس 08/يوليو/2021 - 11:35 م
اهداف مباراة الاهلي
اهداف مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب



اهداف مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب 2-0 في الدوري المصري 2021.. "الشياطين الحمر يصطادون الذئاب في الشوط الثاني" (فيديو)



سننشر لكم متابعي وعشاق الساحرة المستديرة، اهداف مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري 2021، والتي انتهت بفوز المارد الاحمر بهدفين نظيفين سجلهم صلاح محسن ومحمد شريف.

اهداف مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب، تمكن النادي الاهلي من تحقيق فوزًا صعبًا على المقاولون العرب 0/2، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الخميس الموافق 8/7/2021، على "استاد بتروسبورت"، في إطار مؤجلات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2021.





وفي هذا الإطار، سنستعرض لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، اهداف مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب 2-0 في الدوري المصري 2021.

اهداف مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب


افتتح النادي الاهلي التسجيل في الدقيقة 77 عن طريق المهاجم صلاح محسن، بعد كرة فشل مدافعي المقاولون العرب في تشتيتها خارج منطقة الجزاء ليصطادها صلاح محسن ويضعها بيساره لتصطدم بالعارضة وتدخل المرمى، وذلك عقب اللجوء لتقنية الفيديو (VAR) الذي أكد صحة الهدف.

وأضاف محمد شريف الهدف الثاني لكتيبة بيتسو موسيماني، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وذلك بعدما خطف الكرة من مدافع الذئاب "فاروقا نور الدين" لينفرد بالمرمى ويضعها بيساره على يسار حارس المرمى، لتنتهي المباراة بنتيجة 0/2 للمارد الاحمر.

وبهذه النتيجة، رفع الاهلي رصيده إلى النقطة 48 جمعها من 22 مباراة حقق خلالها الفوز في 14 وتعادل في 6 وهُزم في 2، محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري المصري.





وعلى الجانب الآخر، يحتل المقاولون العرب المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة جمعهم من 27 مباراة حقق خلالها الفوز في 7 وتعادل في 8 وهُزم في 12.


وكان تشكيل مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب كالتالي:-



وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.


وجاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي:


حراسة المرمى: حسن شاهين.

خط الدفاع: أمير عابد - محمد سمير - فاروق نور الدين  حسن الشامي.

خط الوسط: محمد رزق - محمد مجلي - أحمد الشيمي - عبدالله ياسين - لويس إدوارد.

خط الهجوم: محمد حمدي زكي.


اهداف مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب في الدوري:-


هدف صلاح محسن:-





هدف محمد شريف:-






اهداف مباراة الاهلي ضد المقاولون العرب 2-0 في الدوري المصري 2021.. "الشياطين الحمر يصطادون الذئاب في الشوط الثاني" (فيديو)