الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يواصل نزيف النقاط بتعادل إيجابى أمام الإنتاج الحربى

الخميس 08/يوليو/2021 - 08:55 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وافتتح مصطفى البدري النتيجة والتقدم لصالح الانتاج الحربي، فى الدقيقة الـ9 من عمر اللقاء، بعد أن أرسل مامادو نياس تمريرة عرضية من جهة اليمين لمصطفى البدري على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة مباشرة بشكل رائع لتمر في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وعادل دودو الجباس النتيجة فى الدقيقة الـ30 من عمر اللقاء، بعد أن أرسل عبدالله السعيدعرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وصلت لإسلام عيسى داخل منطقة الجزاء فمررها بدوره لمحمد الجباس أمام المرمى وحولها الأخير برأسية قوية داخل الشباك.

وأضاف مصطفى البدري الهدف الثاني للإنتاج الحربي، فى الدقيقة الـ73 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة أرضية زاحفة ارتطمت في العارضة وسكنت شباك شريف إكرامي حارس بيراميدز.

وأدرك محمود وادي هدف التعادل لنادي بيراميدز، فى الدقيقة الـ84 من عمر اللقاء، بعدما أرسل عبد الله السعيد تمريرة رائعة لأحمد فتحي خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة وتصدى لها الحارس أحمد يحيى ولكن تابعها برأسية قوية اللاعب محمود وادي لتسكن الكرة الشباك.