الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب الأولمبى يختتم معسكره المفتوح ويدخل معسكر مغلق غدًا

الخميس 08/يوليو/2021 - 08:01 م
مصر تايمز

اختتم اليوم الخميس، المنتخب الأولمبي لكرة القدم، تدريباته بمعسكره المفتوح، ويدخل مساء الغد الجمعة، معسكرًا مغلق حتي موعد السفر الي اليابان.

واكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخل الأولمبى علي أن الامور تسير وفق المخطط له في برنامج الاعداد المعد سلفا.

يعقد كبار المنتخب الأوليمبى، اليوم الخميس، جلسة مع الفراعنة الصغار على هامش المعسكر المغلق الذى سيدخله جميع أفراد المنتخب من أجل الاستعداد الجيد لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو من الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس.

وستقام هذه الجلسة من أجل تحفيز اللاعبين الصغار على حصد ميدالية خلال هذه المنافسات لتشريف مصر وتحقيق إنجاز كبير لأنفسهم، وللحديث معهم والتأكيد على قدرتهم على تحقيق حلم المصريين الذين ينتظرون أداء مشرف فى طوكيو.

وسيعقد هذه الجلسة أحمد حجازى ومحمود حمدى الونش اللذان يتواجدان حاليا فى المعسكر وسيغيب عنها محمد الشناوى الذى يشارك فى مباراة الأهلى والمقاولون العرب الليلة فى بطولة الدورى المصرى ضمن مؤجلات المارد الأحمر.

وجدير بالذكر أن المعسكر قد بدأ بالكشف الطبي الشامل علي الرباعي أحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمود الونش وعبدالرحمن مجدي، ثم كانت بداية التدريبات أمس الأربعاء علي الملاعب الفرعيه باستاد القاهرة بمشاركة عدد من اللاعبين .

 

وشهدت بداية المعسكر اجتماع للكابتن شوقي غريب مع جهازه الفني المعاون حدد خلاله دور كل فرد خلال المرحله المقبله اتبعه اجتماع شامل مع اللاعبين.

وكان شوقى غريب قد كشف عن قائمة الفريق المشاركة فى هذا المحفل الدولى الكبير، وجاء كالتالى: 

حراسة المرمى: محمدالشناوي - محمد صبحي- محمود جاد، الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي، الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.