الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان "يلم الشمل" بين راموس ونافاس

الخميس 08/يوليو/2021 - 06:44 م
راموس ونافاس
راموس ونافاس

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، صباح اليوم الخميس، تعاقده مع سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، بشكل رسمى بعقد لمدة موسمين بحيث يمتد حتى 2023، مثلما أراد المدافع الإسبانى.

ويعتبر تعاقد باريس سان جيرمان، مع سيرجيو راموس، هو بمثابة لم الشمل معه ومع أنخيل ديماريا ونافاس وأشرف حكيمى المنضم حديثًا هو الأخر للعملاق الفرنسى، لاعبى ريال مدريد السابقين.

وسيكون راموس صديقًا للبرازيلي، نيمار نجم باريس سان جيرمان، بعد أن كان الأخير نجمًا لفريق برشلونة الإسبانى، والأول لريال مدريد، ليكونو اليوم أصدقاء بعد عداوة استمرت 4 مواسم بداية من 2013 حتى 2017، حين قرر وقتها اللاعب الانضمام إلى فريق العاصمة الفرنسية.

 

وكانت ذكرت شبكة "راديو مونت كارلو" صباح أمس الأربعاء: "راموس وصل باريس في الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء برفقة زوجته وأطفاله، وكان في استقباله وفد من مسؤولي النادي الباريسي".

وأضافت: "راموس والوفد الباريسي غادروا المطار في أربع سيارات، متوجهين إلى مقر تدريبات الفريق، تمهيدا لإجراء الفحص الطبي، ظهر اليوم"، وأشارت الشبكة إلى أن المدافع الإسباني سيوقع على تعاقد مدته موسمين، ينتهي في صيف 2023، حيث سينضم في صفقة انتقال حر لانتهاء عقده مع ريال مدريد.

وسربت العديد من روابط مشجعي باريس سان جيرمان أمس الأربعاء أن اللاعب الإسباني سيرتدي القميص رقم 4، وسيلتزم راموس، الذي اجتاز الفحص الطبي في مستشفى بضواحي باريس بعقد لمدة موسمين.