الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستقر على إعارة محمد محمود الموسم المقبل (خاص)

الخميس 08/يوليو/2021 - 05:18 م
محمد محمود
محمد محمود

استقرت لجنة التخطيط فى النادى الأهلى برئاسة محسن صالح، وبالتسنسيق مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى الأحمر، على إعارة محمد محمود، خلال الموسم المقبل، حتى يستعيد مستواه، بعد فترة غياب طويلة عن المستطيل الأخضر بسبب الإصابة، حيث تعرض محمد محمود لقطع في الرباط الصليبي مرتين بكلتا ركبتيه، وهو الأمر الذي اثر على تواجده في تشكيل الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر من داخل النادى الأهلى، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": إنه لا نية عند النادى على التخلي بخدمات اللاعب بصفة نهائية، بل سيبحث المسؤلين، على عرض جيد لإعارة محمود من اجل استعادة مستواه قبل العودة من جديد لصفوف الأحمر.

وأضاف: أن المسؤلين يرغبو في إعارة محمد محمود لأندية الدوري الممتاز، من أجل الحصول على فرصة كبيرة للمشاركة في المباريات، ويكون جاهز للمشاركة مع الفريق في الموسم بعد المقبل.

ومن ناحية أخرى، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إختباراً جديداً في مسابقة الدوري العام، عندما يواجه المقاولون العرب، في التاسعة مساء اليوم، بملعب "بتروسبورت"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 41 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه 7 مباريات مؤجلة.

المباريات السبع المؤجلة التي سيخوضها الأهلي أمام المقاولون العرب ثم مصر المقاصة ثم البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا، بينما يحتل المقاولون المركز الـ 14 برصيد 29 نقطة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق إستعادة نغمة الإنتصارات في المسابقة المحلية على حساب سموحة برباعية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري، وتقليص الفارق مع الزمالك "المتصدر"، بينما يسعى المقاولون للعودة إلى سكة الإنتصارات بعدما تعادل مع سموحة وإنبي قبل أن يخسر أمام طلائع الجيش.

ويدرك عماد النحاس، المدير الفني لنادي المقاولون العرب ولاعبيه أن أي نتيجة أخرى غير الفوز في مباراة اليوم، قد تدخل الفريق في النفق المظلم، في ظل الصراع المشتعل الذي يجمع بين أكثر من ناد على الهروب من الهبوط لدوري المظاليم، لاسيما وأنه يبتعد بفارق أربع نقاط فقط عن أسوان صاحب المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء، بينما يغيب عمرو السولية للراحة، والحارس علي لطفي لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة.