الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

هبة مبروك ردا على زواجها من "كلب": "هو فين المأذون؟"

الخميس 08/يوليو/2021 - 04:29 م
هبة مبروك
هبة مبروك

أثارت البلوجر هبة مبروك حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعدما انتشر فوتوسيشن حفل زفافها على "كلب" والتي أثارت نقاشا كبيرا بين متابعيها الذين تخطوا المليون متابع على موقع إنستجرام فقط. 

وقالت هبة مبروك ردا على حالة الجدل التي أثيرت: "أنا معرفش الدنيا اتقلبت ليه وناس طالعة تقول أنا اتجوزت كلب هو أنتوا شيفين انه لابس بدلة ؟ في ايه يا جماعة شايفين في مأذون مثلا مينفعش كده اكبروا يا حبايبي"، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام".

وتقدم أيمن محفوظ المحامي، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد المدونة هبة مبروك بعدما أعلنت زواجها من كلب، مطالبًا بحبسها والكشف على صحة قواها العقلية.

وقال "محفوظ" فى بلاغه، إن المدونة هبة مبروك والتي يتابعها مليون شخصًا أعلنت زواجها من كلب بعد خلافات مع زوجها، ونشرت ذلك علي مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنها وضعت تعليقًا في منتهي الحمق "ضل كلب ولا ضل..." وذلك في إشارة واضحة إلى ان الكلاب أفضل من الرجال.

وتابع المحامي فى بلاغه، أن تلك التصرفات الغبية حسب وصفه أثارت غضب الكافة من النساء قبل الرجال، مضيفًا أن تلك التصرفات تمثل جريمة واقعها قد يؤدي إلى كارثة، لأن تصدير فشلها في حياتها الخاصة لايمكن أن يصدر إلى جموع العالم بالإهانة للجنس البشري عمومًا، فالإهانة تلك ليست موجهة إلى الرجال خاصة إنما إلى النساء والاطفال.