السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال ينافس باريس ونادى أسبانى للحصول على خدمات حسام عوار

الخميس 08/يوليو/2021 - 06:37 م
حسام عوار
حسام عوار

دخل نادي أرسنال الإنجليزي في منافسة شرسة مع عدة أندية وذلك للحصول على خدمات الفرنسي حسام عوار، لاعب وسط ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت تقارير إنجليزية أن أرسنال كان يطمح في التعاقد مع عوار في الموسم الماضي إلا أن إدارة الجانرز لم تتوصل إلى اتفاق مع نادي ليون، ولكن في الوقت الحالي يرفض اللاعب نفسه الاستمرار في الدوري الفرنسي ويطمح في الانتقال إلى دوري أقوى.

وأشارت التقارير إلى أن أرسنال يدخل في منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان ونادي أسباني آخر لم يتم ذكر إسمه من أجل الحصول على خدمات عوار، ولكن في ظل رغبة اللاعب في عدم الاستمرار بالدوري الفرنسي ستكون حظوظ أرسنال هي الأقوى في ضم اللاعب نظراً لقوة الدوري الإنجليزي.

وينتهي عقد حسام عوار مع أولمبيك ليون في صيف 2023 إلا أن إدارة النادي تسعى إلى بيعه الصيف الحالي للاستفادة من المقابل المادي، حيث يخطط أرسنال إلى عرض مبلغ مالي يصل إلى 25 مليون يورو، وفي حال رفض ليون للعرض سيتم تعديله ليكون بنفس القيمة ولكن بالإضافة إلى أحد لاعبي خط الوسط بأرسنال.

ويبلغ حسام عوار الفرنسي من أصول جزائرية 23 عاماً وتصل قيمته السوقية إلى 42 مليون يورو، وشارك مع الفريق الأول لأولمبيك ليون خلال 170 مباراة استطاع تسجيل 32 هدف وصناعة 31 آخرين.