الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فحص طبي يحدد مصير ثلاثي الأهلي قبل مواجهة الوداد

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 02:01 م
أيمن أشرف
أيمن أشرف

يخضع ثلاثي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي محمود كهربا وأيمن أشرف ومحمود وحيد إلى فحص طبي قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، لتحديد مشاركتهم من المباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في تمام الساعة الـ9 مساءً يوم السبت المقبل في إطار ذهاب نصف نهائي إفريقيا على ملعب "محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء".

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اصطحاب محمود عبد المنعم "كهربا" وأيمن أشرف في رحلة الفريق إلى المغرب.

وعلى الرغم من عدم اكتمال شفاء "كهربا" الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية في مباراة بيراميدز التي كانت ضمن الجولة الـ33 من عمر المسابقة المحلية والتي انتهت بالتعادل السلبي، إلا أن المدير الفني أصر على اصطحاب اللاعب الذي تبقي مشاركته محل شك حتى الآن خلال البعثة التي يترأسها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأحمر.

ويواصل محمود "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء تنفيذ فقرات برنامج العلاج الطبيعي الذي وضعه الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.

ومن جانبه، اصطحب الفريق أيمن أشرف مدافع الفريق، بعدما أثار الرعب داخل القلعة الحمراء وبين جماهير الأهلي، بعد معاناته مجددًا من الإصابة في عضلة السمانة أثناء مران الفريق يوم الخميس الماضي.

وأثار أشرف الرعب ، وذلك بسبب الغيابات التي تضرب خط الدفاع الأهلاوي حيث يغيب محمود متولي المصاب بقطع في الرباط الصليبي، ورامي ربيعة المصاب بمزق في العضلة الخلفية، وأيمن أشرف الذي تجددت إصابته مرة أخري، وبالتالي لن يتواجد في خط الدفاع الأحمر سوى اللاعب ياسر إبراهيم العائد مؤخرًأ من الإصابة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إجراء فحص طبي لمحمود وحيد؛ بهدف الاطمئنان على حالته قبل المران بعدما اشتكى من الآم في العضلة الضامة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الدار البيضاء بالمغرب، استعدادا لمواجهة فريق الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.