الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليكيب: ديشامب مستمر مع منتخب فرنسا فى مونديال 2022

الخميس 08/يوليو/2021 - 04:50 م
ديشامب
ديشامب

قرر الاتحاد الفرنسى لكرة القدم تجديد الثقة فى ديديه ديشامب المدير الفنى ليستمر حتى مونديال 2022 وذلك على الرغم من الخروج من بطولة أمم أوروبا فى الدور الـ16 بشكل كارثى للجماهير الفرنسية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الاتحاد الفرنسى أعلن استمرار ديشامب مديرًا فنيًا لمنتخب الديوك فى كأس العالم 2022، وذلك على الرغم من خروجهم أمام منتخب سويسرا فى المباراة التى حسمتها ركلات الترجيح.

وكان هاريس سيفيروفيتش لاعب منتخب سويسرا قد نجح من إحراز الهدف الأول فى شباك منتخب فرنسا فى الدقيقة 15 من عمر المباراة، ثم تقدم كريم بنزيما لصالح فرنسا بهدفين فى الدقيقة 57 و 59.

أضاف بول بوجبا لاعب منتخب فرنسا الهدف الثالث لصالح فريقه فى شباك منتخب سويسرا فى الدقيقة 75 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يضيف سويسرا الهدف الثانى فى الدقيقة 81، ثم أضافوا الهدف الثالث واتجهت المباراة إلى الأشواط الإضافية التى انتهت بالتعادل، لتُحسم المباراة بعد ذلك بضربات الجزاء.

وكان منتخب فرنسا ثد نجح في حجز مقعده بدور الـ16، بعدما أنهى الدور الأول في صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، حيث حقق الفوز على منتخب ألمانيا بهدف دون مقابل في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع المجر والبرتغال على الترتيب.