الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب كايزر تشيفز: "مواجهة الأهلى الأكبر فى مسيرتنا لكننا مستعدين لها"

الخميس 08/يوليو/2021 - 05:11 م
نجكوبو
نجكوبو

تحدث نكوسينجيفيلي نجكوبو، لاعب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقى، عن مواجهة فريقه أمام الأهلى ضمن منافسات نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 17 من شهر يوليو الجارى.

وقال نجكوبو فى تصريحات عبر صحيفة "Citizen" الجنوب إفريقية: "متحمس جدًا لخوض تلك المواجهة، وأننا كفريق وصلنا لهذه المرحلة في دوري أبطال إفريقيا"، وأشار: "نحن الآن على استعداد للمباراة النهائية، أعتقد أن عملنا كفريق جماعي هو من أوصلنا لهذه المرحلة في هذه البطولة القوية".

وأضاف: "علينا أن نتحلى بالتركيز والهدوء عندما نخوض تلك المباراة أمام الأهلي لأنها الأكبر في مسيرتنا وكذلك على المستوى الشخصي، الجميع يريدون إثبات أنفسهم والآن أتيحت الفرصة أمامهم ولابد من استغلالها".

وأكمل: "الجميع سعداء هنا في كايزر تشيفز للتأهل إلى النهائي، لأننا فريق كبير ويجب أن يكون وصولنا إلى تلك المرحلة أمر معتاد دائمًا، نحن الآن نمثل جنوب إفريقيا وليس فقط فريقنا وبالتالي فهي مهمة صعبة وكبيرة للغاية".

وأردف: "نقدر دعم الجميع في جنوب إفريقيا، وسنحاول جاهدين لجعلهم سعداء، وأتمنى أن يظلوا داعمين لنا في الفترة المقبلة"، وعند سؤاله عن الأهلي، قال: "فريق قوي، لكننا نستعد جيدًا لهم، الروح المعنوية في الفريق عالية جدًا، وصلنا إلى النهائي وسنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق نتيجة ترسم السعادة على وجوه الجميع في جنوب إفريقيا".

على صعيد متصل، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إختباراً جديداً في مسابقة الدوري العام، عندما يواجه المقاولون العرب، في التاسعة مساء اليوم، بملعب "بتروسبورت"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 41 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه 7 مباريات مؤجلة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق إستعادة نغمة الإنتصارات في المسابقة المحلية على حساب سموحة برباعية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري، وتقليص الفارق مع الزمالك "المتصدر"، بينما يسعى المقاولون للعودة إلى سكة الإنتصارات بعدما تعادل مع سموحة وإنبي قبل أن يخسر أمام طلائع الجيش.