الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: إذا فشلت فى تحقيق العاشرة سأكون على حافة الهاوية مع الأهلى

الخميس 08/يوليو/2021 - 01:01 م
موسيمانى
موسيمانى

أبدى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، قلقه بشأن مستقبله مع المارد الأحمر فى حال خسارته للقب بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال فى تصريحات للصحافة الجنوب إفريقية: "لم أعد في منطقة الراحة، وهنا في الأهلي، إذا لم تفز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، هذا يجعلك تبحث عن مكان آخر، ولهذا السبب أنا هنا، أنا على حافة الهاوية".

وأكمل: "مرحبًا بكم في العالم الحقيقي، لقد واجهت ذلك أيضًا في جنوب إفريقيا، إذا لم تفز ببطولة الدوري قد يقومون في صن داونز بإقالتك، لنكن صادقين"، مشيرًا: "لا أعلم ماذا قد يحدث بشأن الفشل في جنوب إفريقيا في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، لأنها بطولة مختلفة تمامًا وصعبة للغاية".

وعن مباراة كايزر تشيفز فى نهائى دورى الأبطال، قال: "فريق قوي لديهم جنود حقيقيين، لقد عانوا كثيرًا ولكن نجوا في النهاية وهذا ما حدث أمام سيمبا والوداد ووصلوا للنهائي، يمكنهم العيش في الصحراء لأن لديهم إصرار".

على صعيد متصل، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إختباراً جديداً في مسابقة الدوري العام، عندما يواجه المقاولون العرب، في التاسعة مساء اليوم، بملعب "بتروسبورت"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 41 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه 7 مباريات مؤجلة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق إستعادة نغمة الإنتصارات في المسابقة المحلية على حساب سموحة برباعية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري، وتقليص الفارق مع الزمالك "المتصدر"، بينما يسعى المقاولون للعودة إلى سكة الإنتصارات بعدما تعادل مع سموحة وإنبي قبل أن يخسر أمام طلائع الجيش.