الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد اللقاء الأول بين راموس وبوكيتينو فى باريس سان جيرمان

الخميس 08/يوليو/2021 - 11:28 ص
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

ظهر سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الخميس، داخل النادى بصحبة ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق الأول داخل غرف خلع الملابس، وذلك بعدما أعلن النادى الباريسى تعاقده مع المدافع الإسبانى رسميًا.



وأعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، صباح اليوم الخميس، تعاقده مع سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، بشكل رسمى بعقد لمدة موسمين بحيث يمتد حتى 2023، مثلما أراد المدافع الإسبانى.

وقال ناصر الخليفى مالك النادى فى تصريحات عقب الإعلان الرسمى عن الصفقة: "راموس واحد من أفضل المدافعين في التاريخ، إنه منافس بالفطرة، وقائد ومحترف عظيم"، مشيرًا: "تجربته الكبيرة وطموحاته تنسجم تماما مع طموحات النادي، أنا فخور برؤيته بقميص باريس سان جيرمان وأعلم أن مشجعينا سيرحبون به".

وعلق راموس عقب الإعلان الرسمى من قبل النادى على انتقاله، وكتب على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أفضل مكان للاستمرار في الحلم، أفضل نادٍ لمواصلة الفوز، سنقاتل بكل شيء ومن أجل كل شيء".

وذكرت شبكة "راديو مونت كارلو" صباح أمس الأربعاء: "راموس وصل باريس في الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء برفقة زوجته وأطفاله، وكان في استقباله وفد من مسؤولي النادي الباريسي".

وأضافت: "راموس والوفد الباريسي غادروا المطار في أربع سيارات، متوجهين إلى مقر تدريبات الفريق، تمهيدا لإجراء الفحص الطبي، ظهر اليوم"، وأشارت الشبكة إلى أن المدافع الإسباني سيوقع على تعاقد مدته موسمين، ينتهي في صيف 2023، حيث سينضم في صفقة انتقال حر لانتهاء عقده مع ريال مدريد.

وسربت العديد من روابط مشجعي باريس سان جيرمان أمس الأربعاء أن اللاعب الإسباني سيرتدي القميص رقم 4، وسيلتزم راموس، الذي اجتاز الفحص الطبي في مستشفى بضواحي باريس بعقد لمدة موسمين.