الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناصر الخليفى: "فخور برؤية راموس بقميص باريس سان جيرمان"

الخميس 08/يوليو/2021 - 11:19 ص
راموس
راموس

علق ناصر الخليفى، رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، على انضمام سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق إلى صفوف النادى الباريسى بعقد يمتد حتى 2023.

وقال الخليفى فى تصريحات عقب الإعلان الرسمى عن الصفقة: "راموس واحد من أفضل المدافعين في التاريخ، إنه منافس بالفطرة، وقائد ومحترف عظيم"، مشيرًا: "تجربته الكبيرة وطموحاته تنسجم تماما مع طموحات النادي، أنا فخور برؤيته بقميص باريس سان جيرمان وأعلم أن مشجعينا سيرحبون به".

وأعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، صباح اليوم الخميس، تعاقده مع سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، بشكل رسمى بعقد لمدة موسمين بحيث يمتد حتى 2023، مثلما أراد المدافع الإسبانى.

وذكرت شبكة "راديو مونت كارلو" صباح أمس الأربعاء: "راموس وصل باريس في الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء برفقة زوجته وأطفاله، وكان في استقباله وفد من مسؤولي النادي الباريسي".

وأضافت: "راموس والوفد الباريسي غادروا المطار في أربع سيارات، متوجهين إلى مقر تدريبات الفريق، تمهيدا لإجراء الفحص الطبي، ظهر اليوم"، وأشارت الشبكة إلى أن المدافع الإسباني سيوقع على تعاقد مدته موسمين، ينتهي في صيف 2023، حيث سينضم في صفقة انتقال حر لانتهاء عقده مع ريال مدريد.

وسربت العديد من روابط مشجعي باريس سان جيرمان أمس الأربعاء أن اللاعب الإسباني سيرتدي القميص رقم 4، وسيلتزم راموس، الذي اجتاز الفحص الطبي في مستشفى بضواحي باريس بعقد لمدة موسمين.