الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصر المقاصة يذاكر الأهلى عن طريق مواجهة المقاولون العرب الليلة

الخميس 08/يوليو/2021 - 10:54 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يراقب محمد عبدالجليل، المدير الفنى لمصر المقاصة، مباراة الأهلى والمقاولون العرب الليلة التى تقام ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى ستنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقرر عبدالجليل استغلال لقاء الليلة الذى يخوضه المارد الأحمر من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة التى يلتقيان بها ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المحلى، والتى ستقام يوم الأحد المقبل.

وكان عبدالجليل قد قال فى تصريحات عبر قناة تن الفضائية قبل أيام قليلة: "سأعطي تعليمات مشددة للاعبين بالابتعاد عن الالتحامات القوية والحفاظ على لاعبي الأهلي، لأنه سيلعب مباراة تمثل مصر كلها في نهائي دوري الأبطال.

وأضاف: "الأهلي سيكون في مهمة خاصة وليس معنى تصريحاتي أننا سنلعب برعونة، بل بالعكس مواجهة المقاصة ضد الأهلي والزمالك دائما تكون قوية"، وأكد عبدالجليل: "فريقى يعاني في خط الوسط الدفاعي وهو ما يعرضه لاستقبال أهداف".

على صعيد متصل، يدخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق إستعادة نغمة الإنتصارات في المسابقة المحلية على حساب سموحة برباعية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري، وتقليص الفارق مع الزمالك "المتصدر"، بينما يسعى المقاولون للعودة إلى سكة الإنتصارات بعدما تعادل مع سموحة وإنبي قبل أن يخسر أمام طلائع الجيش.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 41 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه 7 مباريات مؤجلة.