الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلى المتوقع للقاء المقاولون.. عودة بانون وشريف فى الهجوم

الخميس 08/يوليو/2021 - 10:21 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

استقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، بنسبة كبيرة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الليلة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: علي معلول - بدر بانون - أيمن أشرف - أكرم توفيق

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - محمد شريف

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق إستعادة نغمة الإنتصارات في المسابقة المحلية على حساب سموحة برباعية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري، وتقليص الفارق مع الزمالك "المتصدر"، بينما يسعى المقاولون للعودة إلى سكة الإنتصارات بعدما تعادل مع سموحة وإنبي قبل أن يخسر أمام طلائع الجيش.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 41 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه 7 مباريات مؤجلة.

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء، بينما يغيب عمرو السولية للراحة، والحارس علي لطفي لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة.