الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عضو تنسيقية شباب الأحزاب يكشف تفاصيل الزيارة إلى حلايب وشلاتين

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 01:31 م
تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

قال أحمد فتحي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية تستهدف التواصل مع جميع المناطق بأنحاء الجمهورية، لذا اهتمت مؤخرًا بالفئات التي تقول إنها تعاني من قلة اهتمام الدولة بها.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي تقدمه الإعلامية جومانا ماهر والإعلامي محمد الشاذلي عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon، أن الدولة المصرية حريصة على الوصول إلى كل فئاتها، ولذلك فإن التنسيقية عملت على نقل برنامجها الانتخابي لانتخابات مجلس النواب إلى منطقة حلايب وشلاتين في الزيارة الأخيرة. 

وتابع: "المقابلة الأخيرة مع الأهالي في حلايب وشلاتين وقفنا فيها على مطالبهم وآمالهم وطموحاتهم، ودورنا هو التواصل معهم بشأن الانتخابات والحديث عن دور المرأة والقائمة الوطنية ودور التنسيقية في خوض انتخابات البرلمان وذلك لتوعيتهم وزيادة أعداد المشاركين في التصويت على الانتخابات". 

وواصل: "استقبالنا هناك كان أكثر من رائع، والأهالي كانوا منتظرين وفد التنسيقية، وسمعنا لمشكلات الأهالي منهم ومن مشايخهم، وطالبوا التنسيقية بتمكين الشباب، وسنقدم لهم دورات في الفترة المقبلة عن دور البرلماني، ونحن لا نستهدف الشو الإعلامي، ونعمل على إيجاد الحلول لكل المشكلات التي تواجههم".

وأشار، إلى أن حجم التنسيقية يزيد كل يوم عن الذي سبقه: "بدأنا بستة نواب محافظين وأصبح لدينا 6 أعضاء بمجلس الشيوخ"، لافتًا إلى أن للتنسيقية أكثر من معيار لاختيار مرشحيها الذين يخوضون الانتخابات، مثل الاحتكاك بالشارع حيث يكون لديه عمل مجتمعي ويربطه بقوانين تستطيع خدمة هذا العمل. 

ولفت، إلى أن التنسيقية لديها 28 مرشح ومرشحة في انتخابات مجلس النواب هو واحد منهم، كما أن نصفهم من السيدات: "إحنا مش بننام وفكرنا إننا نوصل للناس دور التنسيقية وإننا لازم يبقى لينا تواجد أكبر في الشوارع".