الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جلسة خاصة بين أخصائي التغذية في الأهلي وطاقم فندق الإقامة بالمغرب

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 01:27 م
أخصائي التغذية بالأهلي
أخصائي التغذية بالأهلي

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على وضع برنامج غذائي مناسب للاعبين في المغرب، استعدادا لمواجهة فريق الوداد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتتناول بعثة الفريق وجبة الإفطار في 10 صباحًا بتوقيت المغرب، الحادية عشر بتوقيت القاهرة، فيما يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الثانية ظهرًا بتوقيت المغرب على أن يكون هناك وجبة خفيفة في الخامسة مساءً.

وطلب الجهاز الفني من عبدالرحمن سعيد استشاري التغذية للفريق، والشيف محمد الدالي الطباخ المرافق للبعثة وضع برنامج غذائي مناسب للاعبين.

ومن جانبه، عقد الدكتور عبد الرحمن سعيد، اخصائي التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مطولة مع طاقم التغذية بفندق إقامة بعثة الفريق في مدينة "الدار البيضاء" المغربية، من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإعداد الوجبات خلال فترة التواجد هناك.

وشهدت الجلسة حضور الشيف محمد الدالي الذي اصطحبته البعثة من أجل الإشراف علي كافة الوجبات التي سيتم إعدادها للفريق، وقام سعيد بتحديد قائمة بالطلبات والمواصفات المطلوبة في الوجبات التي سيتم إعدادها للبعثة لتقديمها إلي مسئولي التغذية بالفندق بالتنسيق مع الشيف محمد الدالي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مواجهة نظيره الوداد المغربي في تمام الساعة الـ9 مساءً من يوم السبت المقبل على ملعب "محمد الخامس" في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.