الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يشارك فى تدريبات جالطة سراى قبل مواجهة أيندهوفن

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 06:50 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

شارك مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي ومنتخب مصر، في تدريبات فريقه اليوم الأربعاء، وذلك للمرة الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وكان مصطفى محمد، قد تعرض لإصابة خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه جلطة سراي، أمام ديانمو بوخارست الروماني، يوم 27 من يونيو الماضي، ضمن استعدادات الفريق التركي لخوض منافسات الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية تركية حقيقة رفض مصطفى محمد لاعب جالطة سراى التركى ومنتخب مصر للانضمام للمنتخب الأوليمبى من أجل المشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها طوكيو 2020.

وقال صحيفة "Aksam" التركية: "الحقيقة عكس ما صرح به شوقي غريب عبر الصحافة" وأكدت الصحيفة أن مصطفى محمد نفسه لم يرغب في الذهاب إلى طوكيو.

وأضافت: "تخلى مصطفى محمد عن فكرة تمثيل منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، لأنه فضل البقاء في جالطة سراي الذي يستعد للموسم الجديد، حيث سمح له جالطة سراى بالذهاب لكن اللاعب رفض ذلك بسبب رادميل فالكاو"

وأكملت الصحيفة التركية: "قرر فالكاو التواجد مع جالطة سراي مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، ولا يريد أن يخسر مصطفى محمد مكانه بغيابه عن الفريق بسبب أولمبياد طوكيو".

وأشارت الصحيفة: "التقى مصطفى محمد مع مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، وكانوا يقومون بتحذيره وأن عليه الانضمام إلى منتخب مصر، ولكن في النهاية، أخبر اللاعب مدربه، شوقي غريب، بالقرار لأنه لا يريد مواجهة أي مشاكل مع فريقه الجديد، وأكد له أنه يريد الاستمرار مع جالطة سراي ليثبت نفسه".

وكان شوقى غريب قد كشف عن قائمة الفريق المشاركة فى هذا المحفل الدولى الكبير، وجاء كالتالى: 

حراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد، الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي، الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.