الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عرض ضخم من ليفربول لضم لاعب وسط لاتسيو الايطالي

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 05:30 م
ميلينكوفيتش
ميلينكوفيتش

قدمت إدارة نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عرض ضخم لشراء الصربي، سيرجي ميلينكوفيتش، لاعب وسط فريق لاتسيو الايطالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتأتي رغبة ليفربول في إتمام التعاقد من لاعب وسط قوي هذا الصيف لتعويض رحيل الهولندي جورجينيو فينالدوم لصفوف باريس سان جيرمان، كما يضع الريدز عدد من لاعبي الوسط لإتمام التعاقد مع أي منهم.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن إدارة نادي ليفربول قدمت عرض ضخم وصلت قيمته لـ 80 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات ميلينكوفيتش، إلا ان كلاوديو لوتيتو، مالك نادي لاتسيو، يرى أن العرض لا يليق بقدرات وإمكانيات اللاعب وطالب من إدارة ليفربول رفع العرض ليصل إلى 100 مليون يورو.

وأشارت التقارير أن إدارة ليفربول ترى أن المبلغ المطلوب مبالغ فيه، خاصةً وأن القدرات المادية في ظل أزمة كورونا لا تسمح بالتعاقد مع لاعب بهذا المبلغ خاصةً بعد انضمام الفرنسي إبراهيما كوناتي، مدافع آر بي لايبزيج، لصفوف ليفربول مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وتضع إدارة ليفربول البولندي بيوتر زيلينسكي، لاعب وسط نابولي الايطالي، كبديل لسيرجي ميلينكوفيتش في حال فشلت مفاوضات انتقاله لصفوف الريدز في حين تمسكت إدارة لاتسيو بمبلغ الـ 100 مليون يورو.