الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسبب يورو 2020.. مورينيو يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 04:02 م
مورينيو
مورينيو

يطمح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لروما الايطالي، لضم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد بأقصى سرعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير إيطالية أن اهتمام مورينيو بضم مارسيلو لروما يأتي بسبب تعرض ليوناردو سبينازولا، الظهير الأيسر لروما، للإصابة في مباراة ايطاليا وبلجيكا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2020.

وتعرض ليوناردو سبينازولا للتمزق في وتر أكيليس وسوف يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر ولن تزيد عن 9 أشهر، مما أجبر إدارة روما على البحث عن بديل قوي يعوض غياب سبينازولا الفترة المقبلة.

وجهز تياجو بينتو، المدير التنفيذي لفريق روما، قائمة أولية تضم عدد من لاعبي مركز الظهير الأيسر وفي مقدمتهم كلاً من ماركوس ألونسو وإيمرسون باليرمي، ثنائي تشيلسي، بالإضافة إلى الجزائري رامي بن سبعيني الظهير الأيسر لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الالماني.

ورفضت إدارة روما الدخول في مفاوضات مع ثنائي تشيلسي: ألونسو وإيمرسون، بسبب وجود منافسة مع عدة أندية أخرى ترغب في ضم أي من الثنائي، إلا أن مورينيو أكد لإدارة النادي رغبته في ضم مارسيلو.

ويسعى مارسيلو إلى الانتقال لفريق روما خلال هذا الصيف، حيث أنه من أشد المعجبين بفلسفة مورينيو وصرح في أكثر من مناسبة رغبته في الانتقال لتشيلسي ثم مانشستر يونايتد أثناء فترة تولى مورينيو القيادة الفنية لكلاً منهما.

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد الموسم المقبل، ويرى اللاعب أن اهتمام مورينيو بانضمامه لصفوف روما تعد فرصة مناسبة لظهور مارسيلو بشكل قوي بعد غيابه بشكل نسبي عن تشكيل الريال نظراً لوجود فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر الفرنسي، في التشكيلة الأساسية لريال مدريد.

ولعب مارسيلو في ريال مدريد تحت قيادة مورينيو خلال 113 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع 21 هدف.