السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بينهن متزوجات.. تفاصيل صادمة بعد القبض على "عنتيل الصعيد"

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 02:48 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يتخيل أهالي مدينة بنى مزار أن جارهم الطبيب سيصبح بين ليلة وضحاها "عنتيل الصعيد"، بعدما فوجئوا بصور إباحية مسربة له برفقة أكتر من 20 سيدة فى أوضاع مخلة بالآداب، لتنتشر كالنار فى الهشيم وسط كافة أهالى المدينة وسط حالة من الصدمة منهم وتصبح حديث الساعة بينهم. 

"صور إباحية برفقة سيدات مخفى وجوههن يتجاوز عددهن الـ20"، كانت حصيلة ما شاهده أهالي المدينة لتنتشر بينهم الواحد تلو الآخر على حساب مجهول على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" ليتحول الطبيب الذي لا غبار عليه إلى "عنتيل الصعيد" خلال لحظات؛ ليحتج الطبيب مدعيًا تعرضه للابتزاز من قبل السيدات الموجودين فى مقاطع الفيديو لطمعهم فى مبالغ مالية مقابل التستر عليه.

وأسفرت التحريات حول "عنتيل الصعيد"، أن تربطه علاقة بعدد كبير من النساء اللاتي اعتاد إقامة علاقة معهن بمقابل حصولهن على مقابل مادي، وتصويرهن داخل غرفة نومه والاحتفاظ بها داخل إحدى الشقق السكنية ببني مزار بعيدًا عن منزل الزوجية، ولكن فى أحد الأيام فوجئ باستيلاء 4 أشخاص على الصور التي كان يحتفظ بها بحوزته. 

كما تبين أن من بين ضحايا "عنتيل الصعيد"، سيدات متزوجات ولكن لم تتلق الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا أي بلاغات تتهمن بالزنا، وتواصل جهات التحقيق بالمنيا تحقيقاتها مع المتهم عقب القبض عليه وفحص الصور وتحديد هوية السيدات؛ للوقوف على الواقعة وملابساتها كاملةً.

وكشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تم تداوله بأحد الحسابات الإلكترونية، بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، متضمنًا عدة صور لأحد الأشخاص فى أوضاع مخلة، صحبة عدد من السيدات "مخفى وجوههن"، وتداولت تلك الصور بنطاق محدود بأوساط الأهالى بمحل سكنه.

وبالفحص تبين تعدد علاقات الشخص المشار إليه، بالعديد من السيدات، واعتياده على تصويرهن، حال ممارسته للأعمال المنافية للآداب، وقيام 4 أشخاص، بالاستيلاء عليها، ومساومة المذكور للحصول منه على مبالغ مالية، نظير عدم افتضاح أمره.

ورفض المذكور الامتثال لهم، فقاموا فى أعقاب ذلك، بإنشاء الحساب المشار إليه، ونشر بعض من مقاطع الفيديو المشار إليها، فى محاولة للضغط عليه للاستجابة لمطالبهم، وأمكن ضبطهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.