الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد معرفته عن مباراة الدنمارك وإنجلترا فى يورو 2020

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 01:12 م
منتخب الدنمارك
منتخب الدنمارك

يخوض منتخب الدنمارك إختبارًا صعبًا عندما يواجه إنجلترا، في التاسعة مساء اليوم، بملعب "ويمبلي"، بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ونجح منتخب إنجلترا في التأهل لنصف نهائي البطولة القارية عقب تفوقه الكاسح على أوكرانيا برباعية نظيفة، بينما تواجد منتخب الدنمارك في نفس الدور لمواجهة الأسود الثلاثة بعد تخطيه عقبة منتخب التشيك.

موعد المباراة

تنطلق المباراة الساعة التاسعة مساًء اليوم.

القنوات الناقلة 

تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max

معلق المباراة

يعلق على المباراة حسن العيدروس .

تشكيل إنجلترا المتوقع

"بيكفورد - شاو - ماجواير - ستونز - ووكر - فيليبس - رايس - ماونت - ساكا - سترلينج - كين".

تشكيل الدنمارك المتوقع

"شمايكل - فيستجارد - كاير - كريستينسن - لارسن - ديلاني - هويبيرج - دامسجارد - برايثوايت - دولبيرج".

ويأمل منتخب إنجلترا في التأهل لنهائي البطولة من أجل تحقيق اللقب الذي لم يحصل عليه من قبل، ولكن يجب عليه أولاً المرور من منتخب الدنمارك الطموح الذي قدّم بطولة مميزة حتى الآن.

ويلتقي الفائز من مباراة اليوم مع إيطاليا، في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المحدد له الأحد المقبل، بملعب "ويمبلي"، بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

وكانت حسمت ركلات الترجيح معركة إيطاليا وإسبانيا في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي" بصعود المنتخب الإيطالي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما.

وافتتح كييزا التسجيل لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لكييزا على حدود منطقة الجزاء فسددها بشكل رائع في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعادل ألفارو موراتا لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعدما تبادل موراتا  تمرير الكرة مع أولمو على حدود منطقة الجزاء ثم استلم موراتا الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة على يمين الحارس دوناروما.