السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: راموس يصل باريس لتوقيع العقود مع سان جيرمان (صورة)

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 12:52 م
راموس
راموس

أشارت تقارير فرنسية، صباح اليوم الأربعاء، إلى وصول سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق إلى باريس من أجل توقيع العقود للانضمام إلى باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل بعد رحيله عن صفوف المرينجى.

وذكرت شبكة "راديو مونت كارلو": "راموس وصل باريس في الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء برفقة زوجته وأطفاله، وكان في استقباله وفد من مسؤولي النادي الباريسي".

وأضافت: "راموس والوفد الباريسي غادروا المطار في أربع سيارات، متوجهين إلى مقر تدريبات الفريق، تمهيدا لإجراء الفحص الطبي، ظهر اليوم".
 
وأشارت الشبكة إلى أن المدافع الإسباني سيوقع على تعاقد مدته موسمين، ينتهي في صيف 2023، حيث سينضم في صفقة انتقال حر لانتهاء عقده مع ريال مدريد.



ودع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مدافع وقائد الفريق سيرجيو راموس، بعد إعلانه الرحيل في ظل عدم التوصل لاتفاق مع الإدارة لتجديد عقده، وقال بيريز في مؤتمر صحفي عقد لتوديع راموس، "أنت أسطورة النادي، جماهير ريال مدريد سوف يحتفظون بك في قلوبهم، أنت رجل العاشرة يا راموس، لن ننسى هذه اللحظة إلى الأبد، سجلت 101 هدف مع ريال مدريد، وهذا رقم كبير كمدافع في ريال مدريد".

وأضاف رئيس النادي الملكي، "شكرًا لك على كل ما قدمته للفريق، وما فعلته في نهائي العاشرة في لشبونة لا يمكن نسيانه، وأرسل تحياتي لعائلتك وكل الموجودين في هذه اللحظات والتاريخ الذي كتبته في ريال مدريد".

وتابع، ""عمل مليء بالمشاعر لجميع المدريديستا، بمن فيهم أنا، اليوم ليس يوماً سهلاً، لن أنسى 8 سبتمبر عندما وصلت إلى هنا قبل 16 عاماً، أنا وأنت كافحنا وعانينا لنعيش تاريخ ريال مدريد، راموس أنت من أكثر اللاعبين المحبوبين".

واختتم: "لقد حققت 22 لقبًا وسجلت الكثير من الأهداف، وكنت من أفضل لاعبي العالم، وتوجت بكأس العالم واليورو مع المنتخب الإسباني، وكل هذه الأرقام تعكس أنك كنت واحدًا من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، شكراً لدفاعك عن هذا القميص حتى النهاية، أتمنى لك التوفيق دائماً".