الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك: لن نترك حقنا لدى ساسى وقطعنا شوط كبير فى التجديد لبن شرقى

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 11:15 ص
بن شرقى
بن شرقى

تحدث محمد الإتربى، نائب رئيس الزمالك، عن أزمة التونسى فرجانى ساسى مع الفارس الأبيض فى الوقت الحالى والتى حدثت بسبب عدم عودة اللاعب مرة أخرى لاستكمال فترته الأخيرة مع الزمالك بعد فشل الطرفين فى التوصل لاتفاق على تجديد التعاقد.

وقال فى تصريحات لإذاعة "أون سبورت إف إم": "نسير بشكل جيد في حل الأزمات المالية، وتم تحصيل جزء كبير من الأموال المستحقة للنادي، لدى بعض الرعاة والمحلات التجارية"، وأكد: "لن نترك حق الزمالك لدى فرجاني ساسي، بعدما رفض استكمال الموسم مع الفريق، ورفض أي محاولات للوصول لاتفاق حول تجديد عقده".

وتابع: "قطعنا شوطا كبيرا في ملف التجديد لأشرف بن شرقي، حيث نسعى للحفاظ على القوام الأساسي، بعد التجديد للثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء سيف الجزيري".

وأضاف: "كل ما تردد عن وصول عروض للتعاقد مع يوسف أوباما، وغيره من اللاعبين، ليس له أي أساس من الصحة، ولا يوجد أي تفكير في بيع أو إعارة أي لاعب، حيث تنتظرنا 7 مباريات في الدوري واثنتان في كأس مصر، ونسعى لتحقيق اللقبين".

وأشار الإتربي حديثه: "ما قيل أيضا بشأن التفكير في تواجد محمود سعد، وحسن شحاتة، في مناصب تخص فريق الكرة غير صحيح"، واختتم: "لن أخوض الانتخابات المقبلة للزمالك، وأعلنت هذا القرار في وقت سابق، حتى إذا قرر حسين لبيب خوض الانتخابات".