الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بيفوت للأهلى".. اتهامات لعماد النحاس قبل لقاء الأحمر والمقاولون

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 11:01 ص
عماد النحاس
عماد النحاس

سيطرت حالة كبيرة من الغضب على مسؤولو المقاولون العرب خاصة بعد الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعى حول "تفويت" عماد النحاس المدير الفنى لذئاب الجبل مباريات الأهلى على خلفية أنه أحد أبناء ولاعبى الأهلى السابقين.

واستعان المروجون لهذه الأحاديث بتاريخ مواجهات المارد الأحمر والنحاس والذى شهد تفوق كبير للأهلى على ابنه، حيث التقيا فى 11 مباراة سابقة، لم يتمكن النحاس من تحقيق سوى فوز وحيد، وتعادل فى مثله، وخسر فى 9 مباريات، وجاءت جميع المباريات فى بطولة الدورى.

وكان محمد عادل المشرف العام على ملف الكرة في نادي المقاولون العرب قد دافع عن عماد النحاس المدير الفني للذئاب فى وقت سابق، عقب الاتهامات التى تداولها بعض الأشخاص بشأن "تفويت" النحاس لمباراة الأهلي فى الدور الأول.

وقال المشرف العام في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "حديث البعض عن تفويت عماد النحاس للقاء الأهلي يكشف عن مرض هذه الشخصيات الموتورة، فهل من المنطقي أن يطلب النحاس من اللاعبين التمرير بشكل خاطئ؟".

وأضاف: "عماد النحاس سبق له تحقيق الفوز على الأهلي من عام ونصف، وكان الأحمر في هذا التوقيت يحتاج للنقاط الـ3، ولذلك الحديث عن التفويت أمر غير مقبول وغير منطقي".

واختتم: "النتائج سوف تتحسن بشكل كبير خلال الفترة المقبلة ولدينا ثقة كبيرة في حدوث ذلك رغم صعوبة بطولة الدوري هذا الموسم".

على صعيد متصل، يعود بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى إلى قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وكان بدر بانون قد غاب عن مباراة سموحة الماضية التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ28 بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة بيراميدز التى أقيمت فى الجولة الـ27 وانتهت بالتعادل الإيجابى (2-2).

وكان الأهلى قد تمكن من تحقيق فوز كبير على نظيره سموحة فى المواجهة التى جمعتهما أول أمس على ستاد الإسكندرية حيث انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة أحرزها: محمد شريف (هدفين)، على معلول، حسين الشحات.