الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك المقبلة فى الدورى

الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 01:43 م
الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

منح الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى ناد الزمالك، لاعبيه راحة لمدة 11 يومًا بدأت منذ أمس الإثنين، وذلك عقب تأجيل مباراة غزل المحلة التى كان من المقرر خوضها بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ومن المقرر أن يعود الزمالك للتدريبات أيام 16 و17 و18 و19 يوليو على ملعب النادي قبل الحصول على إجازة يوم 20 يوليو، وبعدها ينتظم الفريق في اليوم التالي في معسكر مغلق ببرج العرب في الإسكندرية، لحين موعد مباراة غزل المحلة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة 

يلتقى الفارس الأبيض مع غزل المحلة يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر الدورى المصرى، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وحذر المدير الفرنسى اللاعبين من زيادة الأوزان وطالبهم بالانتظام فى نظام غذائى خلال أيام الراحة، تجنبًا لخسارة لياقتهم وأوزانهم المثالية التى وصلوا إليها خلال الفترة الماضية التى شهدت مستوى رائع للاعبى الفارس الأبيض فى بطولة الدورى المصرى. 

واقترح عليهم كارتيرون القيام بتدريبات منزلية بالإضافة إلى المتابعة مع مدرب الأحمال الخاص بالفريق استعدادًا للفترة المقبلة التى تشهد أخر 7 جولات فى بطولة الدورى والتى يرغب الزمالك فى حسمها لصالحه من أجل التتويج ببطولة الدورى.

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب في التعاقد مع مستشفى وادي النيل، لتكون مسئولة عن فريق كرة القدم من الناحية الطبية.

وتم الاتفاق بين الطرفين على أن تقوم مستشفى وادي النيل بعمل فحص قلب للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بخلاف عمل دورات تدريبية على إنعاش القلب الرئوي تجنبا لحالات الوفاة المفاجئة أو التوقف المفاجئ للقلب.

كما سيتم تنظيم ندوات مهمة عن المنشطات ومخاطرها والوقاية منها، وتم التعاقد بحضور حازم خميس مدير المستشفى، والكابتن حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، وباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.