الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

تردد قناة Al ahly الرياضية 2021 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة اهم الاحداث والبرامج بجودة عالية HD.. تردد Al ahly Channel 2021 (تحديث شهر يوليو)

الإثنين 05/يوليو/2021 - 04:39 م
تردد قناة Al ahly
تردد قناة Al ahly الرياضية 2021



تردد قناة Al ahly الرياضية 2021 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة اهم الاحداث والبرامج بجودة عالية HD.. تردد Al ahly Channel 2021 (تحديث شهر يوليو)



ننشر لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، تردد قناة Al ahly الرياضية 2021 على القمر الصناعي نايل سات NileSat، لمتابعة اهم الاحداث والبرامج الرياضية.

وتصدر Al ahly، تريند مؤشرات بحدث موقع "google" الشهير في مصر، بعد حالات البحث الكبيرة التي شهدها موقع "جوجل" من قِبّل جماهير النادي الاهلي عن تردد قناة Al ahly الرياضية 2021 على القمر الصناعي نايل سات NileSat،.





وفي هذا الصدد، سنستعرض لكم تردد قناة Al ahly الرياضية 2021 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة اهم الاحداث والبرامج بجودة عالية HD.. تردد Al ahly Channel 2021 (تحديث شهر يوليو).

وتعد قناة Al ahly من افضل القنوات المتواجدة حاليًا على الساحة الرياضية، وذلك بالأخص لأن الاهلي يعتبر من أهم وأعرق الأندية التي لها شعبية كبيرة بالدولة، والطوطن العربي أجمع، حيث يوجد في التحديث الجديد لقناة النادي Al ahly برامج جديدة ومختلفة قد تنال إعجاب المشاهدين.





وتُسهل قناة Al ahly على جميع مشجعيها معرفة كافة الأخبار الحصرية عن اللاعبين بطريقة مفصلة على مدار اليوم، ويعتبر من أهم مميزات قناة Al ahly تغطيتها الخاصة والحصرية لتمرين الفريق قبل كل مباراة، تمارين أيضًا الفريق استعداد لنهائي دوري ابطال افريقيا، الذي سيقام بدولة المغرب يوم 19 يوليو القادم، أمام فريق "كايزر تشيقز" الجنوب افريقي"، وسننقل لكم كواليس سفر Al ahly الاهلي من لحظة وصوله حتي بداية اللقاء.

وتقدم قناة Al ahly مجموعة متنوعة من المباريات التي تبثها القناة والتي يشارك فيها الاهلي في الدوري المصري والبطولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج التي تقدم أخبار النادي Al ahly واللاعبين.

تردد قناة Al ahly الرياضية 2021 على النايل سات



ننشر لكم متابعينا الكرام تردد قناة Al ahly الرياضية 2021 على القمر الصناعي نايل سات، وهي:-


القمر الصناعي: "نايل سات - NileSat".

التردد: 12340.

الاستقطاب: أفقي (H).

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.


تردد قناة Al ahly الرياضية 2021 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة اهم الاحداث والبرامج بجودة عالية HD.. تردد Al ahly Channel 2021 (تحديث شهر يوليو)