السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد عيد يقترب لخلافة كريم فؤاد فى إنبى

الإثنين 05/يوليو/2021 - 01:20 م
احمد عيد
احمد عيد

أقترب أحمد عيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، من خلافة كريم فؤاد، لاعب إنبى القريب من الإنضمام للأهلى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن أوصى الفرنسى باتريس كارتيرون، بإعارة اللاعب الناشئ لكسب المزيد من الخبرة.

وطلب كارتيرون من إدارة الزمالك خروج  أحمد عيد للإعارة في الموسم الجديد، من أجل اكتساب خبرات اكثر والمشاركة بشكل اكبر في الفترة المقبلة.

وجاء ذلك، القرار بعد رغبة كارتيرون بالتعاقد مع ظهير أيمن الموسم المقبل بجانب تواجد حازم إمام، والتعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر بعد تفعيل بند الشراء في عقد سيف الحزيري.

ويعد فريق إنبى أكثر المهتمين بألظفر بخدمات أحمد عيد بسبب احتياجهم للاعب بعد أن أقترب بشكل كبير رحيل كريم فؤاد عن الفريق البترولى إلى صفوف النادى الأهلى، فى الموسم المقبل.

وكان أعلن كريم فؤاد الظهير الأيمن لنادي إنبي، إتمام انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، مؤكدًا أن رتوش أخيرة تفصله عن توقيع العقود.

وقال كريم فؤاد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "رتوش أخيرة تفصلني عن إتمام انتقالي وتعاقدي مع النادي الأهلي، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة قريبًا".

وأضاف كريم: "قد أظهر اليوم الثلاثاء في النادي الأهلي، من أجل عقد جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات وتوقيع العقود".

و علم "مصر تايمز" أن قيمة انتقال كريم فؤاد للقلعة الحمراء هي 15 مليون جنيه، سيتحمل منهم اللاعب مبلغ وقدره مليوني جنيه كمستحقات مالية له لدى نادي النجوم، وذلك مقابل تسهيل انتقاله للأهلي.

ويلعب كريم فؤاد حاليا بين صفوف نادي إنبي معارا من النجوم، ومن المقرر أن تنتهي فترة إعارته للنادي البترولي بنهاية الموسم الجاري.