الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة سموحة.. محمد شريف يقود الهجوم

الأحد 04/يوليو/2021 - 12:04 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة فريق سموحة السكندري على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل النادي الأهلي لمواجهة سموحة كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

وستكون هذه المواجهة مليئة بالإثارة والمتعة الكروية، في ظل رغبة "المارد الأحمر" في استعادة نغمة الانتصارات، بعد التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري. 

واستعد النادي الأهلي جيداً لمواجهة سموحة من خلال التدرب على بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي الفريق "الأحمر" تطبيقها في مباراة الليلة، رغم ضيق الوقت بين المباراتين ويحتاج المارد الأحمر للفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري، ومطاردة الزمالك الذي ينفرد بصدارة المسابقة حتى الآن.

ويدخل الأهلي اللقاء بهدف الفوز لتعويض فارق النقاط مع الزمالك في صراع التتويج باللقب، بعد تأجيل أكثر من مباراة له، حيث يحتل "المارد الأحمر" المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة، فاز في 12 لقاء، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبيه 37 هدفاً، وتلقت شباكه 16 هدفاً، ومازال لديه 7 مباريات مؤجلة.

فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقاط، بعدما لعب 27 مباراة، فاز في 8 لقاءات، وتعادل في 16 مواجهة، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبيه 43 هدفاً، وتلقت شباكه 33 هدفاً.

ويتطلع سموحة بقيادة مدربه أحمد سامى لتكرار الفوز على الأهلي، بعد لدغة الدور الأول للعودة للانتصارات بعد الخسارة أمام الإسماعيلى التي تسببت في قرار رئيس النادي فرج عامر، بتجميد المستحقات، وتغريم اللاعبين 50 ألف جنيه، لاسيما أن الفريق السكندري يقدم موسماً متميزاً، وحقق نتائج رائعة أبرزها بجانب الفوز على الأهلي التفوق على بيراميدز بثلاثية.