الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري المصري 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع التشكيل المتوقع.. مباراة Ahly vs Smouha Egyptian League

السبت 03/يوليو/2021 - 08:47 م
موعد ماتش الاهلي
موعد ماتش الاهلي ضد سموحة


موعد ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري المصري 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع التشكيل المتوقع.. مباراة Ahly vs Smouha Egyptian League


يترقب عشاق النادي المارد الاحمر في جميع انحاء الوطن العربي، موعد ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري المصري 2021، وذلك بحثًا عن اللقب الـ43 لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021، حيث أن هذه المباراة ستكون صعبة للغاية على ابناء الجزيرة، لذلك سنقدم لكم موعد ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري المصري Ahly vs Smouha Egyptian League.

وفي هذا الإطار، سنستعرض لكم خلال السطور التالية، موعد ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري المصري 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع التشكيل المتوقع.. مباراة Ahly vs Smouha Egyptian League.

ويستقبل فريق سموحة ضيفه النادي الاهلي، مساء غدا الاحد، على "ستاد الإسكندرية"، في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

ويدخل الاهلي مباراته أمام سموحة، تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، وسعيًا لمصالحة جماهيره بعد التعادل الغريب مع فريق بيراميدز في الجولة الماضية بنتيجة 2/2، بعد خطأ فادح من محمد الشناوي حارس مرمى الشياطين الحمر، وذلك تصحيح المسار والعودة للانتصارات من جديد، ومواصلة الزحف نحو الصدارة.



اقرأ أيضًا.. إصابة الشناوي فى مران الأهلي وأشعة لتحديد موقفه من مباراة سموحة




وفي الجهة الأخرى، يطمح الفريق السكندري في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الاهلي مثلما فعل في الدور الأول حينما فاز على الاهلي 1/2، وفي آخر مبارياته خسر سموحة أمام الإسماعيلي بثلاثية نظيفة، في محاولة مستميتة منه لتعزيز موقفه في المربع الذهبي.

ويحتل كتيبة المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المركز الثالث بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 42 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 وهزيمة في مبارتين فقط، ولديه 7 مباريات مؤجلة، بينما يحتل فريق سموحة المركز الرابع بترتيب جدول الدوري المصري 2021 برصيد 40 نقطة، جمعها من 27 مباراة.

موعد ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري



وسيتم إقامة ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري المصري 2021، غدًا الأحد الموافق 4/7/2021، على "ستاد الإسكندرية"، في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري - القنوات الناقلة


وسيتم إذاعة ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري المصري عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورت" الناقل الحصري للبطولات المصرية (ON TIME SPORT 1)، والمباراة ستكون بتعليق الكابتن أيمن الكاشف.


ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري - التشكيل المتوقع



تشكيل الاهلي المتوقع:-


حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - أيمن أشرف - رامى ربيعة - علي معلول. 

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - عمرو السولية.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - محمد شريف - محمد مجدي "أفشة".





تشكيل سموحة المتوقع:-


حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: شريف رضا - محمود البدري - رجب نبيل - أطهر الطاهر.

خط الوسط: محمد متولي "كناريا" - أحمد حمص - عبدالكبير الوادي - أحمد عبد القادر - مصطفى فتحي.

خط الهجوم: ديريك نيسيبامبي.


موعد ماتش الاهلي ضد سموحة في الدوري المصري 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع التشكيل المتوقع.. مباراة Ahly vs Smouha Egyptian League