الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

Cameron Herrin | ننشر ابرز المعلومات عن "كاميرون هيرين" (المجرم الوسيم).. قتل ام ورضيعتها خلال سباق

السبت 03/يوليو/2021 - 05:34 م
Cameron Herrin
Cameron Herrin



Cameron Herrin | ننشر ابرز المعلومات عن "كاميرون هيرين" (المجرم الوسيم).. قتل ام ورضيعتها خلال سباق



تصدر Cameron Herrin كاميرون هيرين، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل"، اليوم السبت الموافق 3 يوليو 2021، وذلك بعد تسبب Cameron Herrin في مقتل أم وطفلتها الرضيعة ذات العام الواحد قبل أعوام، بعدما دهسهما بسيارته بسرعة تخطت الـ160 كم/الساعة، وذلك خلال سباق بينه وبين زميله في شوارع مدينة تامبا الأميركية بولاية فلوريدا.

وانتشر حادث Cameron Herrin، خلال هذا الأسبوع، عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من لقطات الفيديو، لشاب أميركي وهو يتلقى حكم السجن المطول.

وقامت المحكمة بأصدار المحكمة على Cameron Herrin، بالسجن 24 عاما، في أبريل، بسبب جريمة "القتل بمركبة" للأم وطفلتها الرضيعة.

ويعتبر Cameron Herrin "مجرم" بنظر القانون ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تسبب بحادث مؤلم ومروع وحاد برفقة اصدقائه اثناء القيادة، كما تصدر فيديو Cameron Herrin محركات البحث، وأثار جدلًا واسعًا، كما تمت إدانته، ومعاقبته من قبل المحكمة بالحبس لمدة 24 عامًا.

معلومات عن Cameron Herrin (المجرم الوسيم)


من هو Cameron Herrin؟


Cameron Herrin هو شاب يبلغ من العمر 21 عامًا، واشتهر من خلال قضية مقتل ام وبنتها الرضيعة بسبب القيادة بسرعة فائقة، والتي على إثرها قضت عليه المحكمة بالحبس 24 عامًا، وذلك الأمر الذي استعطف العديد من الشباب والبنات في جميع أنحاء الوطن العربي، وهو ما أثار حزن الكثير من الشباب والشابات بسبب ضياع مستقبل هذا الشاب بعد الحكم عليه.

قضية Cameron Herrin


قرر Cameron Herrin خوض سباق سرعة في عام 2018، بسيارته من نوع فورد موستانج، مع صديق له، عند وقوفهما على إشارة حمراء، وهما في طريقهما للذهاب إلى صالة التمرين، وخلال "السباق"، واجهت السيارتين امرأة وهي تعبر الشارع بعربة أطفال، داخلها طفلتها الرضيعة، ليدهسهما هيرين رغم محاولته الابتعاد عن الطريق، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولكن قصة Cameron Herrin انتشرت الأسبوع الماضي في دول عربية بشكل غير مسبوق، وبدأت تضج منصات التواصل الاجتماعي مثل (فيسبوك - تويتر - تيك توك)، بمقاطع للشاب Cameron Herrin وهو يتلقى حكم السجن الطويل، ورافقت الفيديوهات أغاني رومانسية حزينة، مرفقة بلقطات لـ Cameron Herrin في المحكمة، ومع والدته وهي تواسيه بعد الحكم الصارم.


Cameron Herrin | ننشر ابرز المعلومات عن "كاميرون هيرين" (المجرم الوسيم).. قتل ام ورضيعتها خلال سباق