الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البرازيل منتخب يفشل في التأهل رغم نجومه".. اهداف مباراة السامبا والاكوادور في دور الـ8 ببطولة كوبا امريكا 2021 (فيديو)

الإثنين 28/يونيو/2021 - 09:03 م
البرازيل منتخب
البرازيل منتخب


البرازيل منتخب يفشل في التأهل رغم نجومه".. اهداف مباراة السامبا والاكوادور في دور الـ8 ببطولة كوبا امريكا 2021 (فيديو)


البرازيل منتخب يفشل في التأهل رغم نجومه، حيث يضم السامبا العشرة الأوائل لأغلى اللاعبين في بطولة كوبا اميركا 2021، حيث ودع المنتخب البرازيلي البطولة عقب تعادله أمام الاكوادور بنتيجة 1/1، في دور الـ8 ببطولة كوبا امريكا 2021، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو".

وكان منتخب البرازيل حقق الفوز في الثلاث مباريات الأولى بالبطولة على حساب فنزويلا 3-0، وبيرو 4-0، وكولومبيا 2-1، ليضمن صدارة المجموعة قبل مباراته الختامية.

ودخل منتخب البرازيل مباراة الإكوادور بحثا عن فوز جديد، من أجل تحقيق العلامة الكاملة، والحصول على دفعة معنوية عبر الفوز على كل المنافسين قبل ربع النهائي.

مباراة منتخب البرازيل وفنزويلا

وتقدم منتخب البرازيل بهدف أول في الدقيقة 37، عبر إيدير ميليتاو من ضربة رأس متقنة، ليعزز حظوظه في الخروج فائزا من اللقاء، ويوجه ضربة لأحلام منافسه الساعي لتحقيق الفوز لحفظ حظوظه في التأهل لربع النهائي.

لكن أنخيل مينا مهاجم الإكوادور تمكن من هز شباك البرازيل في الدقيقة 53 من الشوط الثاني بهدف التعادل، الذي انتهت به المباراة، ليخطف لمنتخب بلاده بطاقة التأهل الأخيرة عن المجموعة.

وجاء تشكيل منتخب البرازيل كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، إيمرسون، ماركينيوس، ميليتاو، لودي، إيفرتون، فابينيو، باكيتا، لويز، فيرمينو، باربوسا، بينما يتواجد نيمار على مقاعد البدلاء. 

في حين جاء تشكيل الإكوادور كالتالي، جالينديز في حراسة المرمى، هينكابي، بالاسيوس، أربوليدا، بريسيادو، إستوبينان، فرانكو، مينديز، كايسيدو، بريسيادو، فالنسيا.

وفي وقت سابق، حقق منتخب البرازيل فوزًا مثيرًا على نظيره المنتخب الكولومبي بنتيجة 1/2، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي"، في إطار منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا 2021.

وأحرز منتخب كولومبيا هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب لويس دياز، في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، وذلك عقب كرة مقصية رائعة بعد عرضية من كوادرادو، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 0/1.

وفي الشوط الثاني، تعادل منتخب البرازيل عن طريق روبرتو فيرمينو مهاجم السامبا وفريق ليفربول الإنجليزي، في الدقيقة 78 بضربة رأسية متقنة، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع تمكن كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني إحراز الهدف الثاني للسيليساو ليمنح فريقه الفوز، لينتهي لقاء منتخب البرازيل وكولومبيا بنتيجة 1/2.

اهداف مباراة منتخب البرازيل وفنزويلا




البرازيل منتخب يفشل في التأهل رغم نجومه".. اهداف مباراة السامبا والاكوادور في دور الـ8 ببطولة كوبا امريكا 2021 (فيديو)