الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

رئيس جامعة القاهرة يعلن انتهاء أزمة طالب طب القصر العينى وإعادة الامتحان

الإثنين 28/يونيو/2021 - 07:23 م
محمد عثمان الخشت
محمد عثمان الخشت

علق الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، على الواقعة التى أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، بشأن منع فادي أيمن، الطالب بالفرقة الثانية في كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، من أداء الامتحان، حيث نشر فيديو يطالب الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، والدتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بسرعة التدخل لحل أزمته لارتباطها بمستقبله.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ألف مبرووك ابني فادي.. ظهرت الحقيقة .. نحن لا نضيع أبناءنا.. وسوف يتم إجراء امتحان بدل المادة التي لم تمتحنها" .

وكان الطالب فادى أيمن نشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعى، يتضمن: "يا جماعة أنا طالب في كلية الطب زي أي طالب عادي في الكلية وبدرس، وفوجئت الخميس الماضي أن شئون الطلاب بالكلية بتبلغني بأني محروم من الامتحانات وأني لازم أروح الشئون القانونية المركزية في الجامعة، وبعد أن ذهبت يوم الأحد، أبلغوني أن درجات نتيجة درجات الثانوية مش بتاعتي، وأن نتيجة الثانوية العامة مزورة ودخولي الطب خطأ، وأن رقم الجلوس ملك لشخص آخر، وقال أنه توجه إلى إدارة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم، وتفاجأ بتغيير رقم الجلوس الخاص به، متسائلاً: "أنا كدا أعمل إيه؟" وطلب المساعدة لقرب موعد الامتحانات.