الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. الزمالك يسعى لتعزيز صدارة الدوري أمام المقاصة

الإثنين 28/يونيو/2021 - 09:03 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ضيفاً على المقاصة في السابعة مساء اليوم، بملعب "الجيش"، بمحافظة السويس، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري العام وفي رصيده 58 نقطة من 26 مباراة، متفوقًا على المصري صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 27 لقاء، بينما يحل الأهلي ثالثًا برصيد 41 نقطة من 19 مواجهة فقط، أما فريق المقاصة فيأتي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري بعدما حصد 36 نقطة من 25 مباراة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تأمين الصدارة وتوسيع الفارق مع منافسيه، بينما يتطلع المقاصة لرد إعتباره بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام "الأبيض" منذ أيام قليلة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر.

في ذات الصدد ، حذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبيه من التفريط في أي نقطة خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري العام، مجدداً في الوقت ذاته ثقته في قدرة لاعبيه على حصد لقب الدوري هذا العام.

وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، كما أكد كارتيرون في حديثه للاعبي الزمالك ثقته في جميع اللاعبين، مضيفا أن الزمالك مطالب بالفوز في جميع المباريات المقبلة في الدوري وعدم التفريط في أي نقطة.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة الغد أمام المقاصة التي ستقام في محافظة "السويس" كلاً من، حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل، الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوحـ الوسط : طارق حامد ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي، الهجوم: سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.

في حين ضمت قائمة المقاصة كلاً من، محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأحمد مودي وأسامة العزب وعصام صبحي وعاصم سعيد وأحمد صبيحة وفارس طارق وأحمد متعب ومحمد دسوقي وعماد فتحي وصلاح عاشور ومصطفى شبيطة ومحمد مخلوف وأحمد عادل ميسي وهشام محمد وباسم مرسي وعبد الله مجدي وأحمد أمين أوفا وشميلس بيكلي وباولن فوافي وسعيد الونش.