الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرو تواصل صحوتها وتطيح بفنزويلا خارج كوبا أمريكا

الإثنين 28/يونيو/2021 - 12:59 ص
مصر تايمز

نجح منتخب بيرو من تحقيق الفوز على حساب نظيره فنزويلا، بنتيجة هدف دون رد، في ختام مبارياتهما بدور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2021.

وتمكن منتخب بيرو من خطف هدف أول في شباك فنزويلا في الدقيقة 48 عبر أندري كاريلو مهاجم الهلال السعودي، ليعزز حظوظه في التأهل.

وكان المنتخب البيروفي جمع 4 نقاط من مباراتيه الثلاث السابقة، عبر الخسارة من البرازيل 0-4 والفوز على كولومبيا 2-1 والتعادل مع الإكوادور 2-2.

بينما في المقابل جمعت فنزويلا نقطتين فقط بالخسارة من البرازيل 0-3 والتعادل مع كولومبيا والإكوادور 0-0 و2-2.

وفى وقت سابق،رياضة
البرازيل تمزق شباك فنزويلا بثلاثية فى افتتاح كوبا أمريكا (فيديو)
 الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:54 ص
نيمارنيمار مروان عصام

 
تغلب منتخب البرازيل على فنزويلا بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "ماني جارينشا"، بمدينة "برازيليا"، في افتتاح بطولة "كوبا أمريكا".

أحرز أهداف منتخب البرازيل، ماركينيوس، ونيمار وباربوسا في الدقائق 23 و64 و89 من عمر المباراة، ليحصد منتخب البرازيل ثلاث نقاط في بداية مشواره بالبطولة، بينما ظل رصيد منتخب فنزويلا خالياً من النقاط.

وكان من المقرر أن تستضيف الأرجنتين وكولومبيا البطولة، لكن تم سحب ملف تنظيم المسابقة من البلدين، وجرى استبعاد الأرجنتين بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بينما استبعدت كولومبيا بسبب التوتر السياسي في البلاد.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع منتخبات الأرجنتين، وتشيلي، وأوروجواي، وباراجواي، وبوليفيا في المجموعة الأولى، في حين تضم المجموعة الثانية، البرازيل، وكولومبيا، وفنزويلا، وبيرو، والإكوادور، وتنص قواعد بطولة كوبا أمريكا في النسخة الحالية، على تأهل 4 منتخبات من كل مجموعة إلى دور الثمانية.