الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلى يفوز بثنائية على طلائع الجيش بالدورى

الأحد 27/يونيو/2021 - 06:55 م
فريق البنك الاهلي
فريق البنك الاهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى البنك الأهلى الفوز على حساب نظيره طلائع الجيش بنتيجة هدفين دون رد، فى المواجهة التى أقمت ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء الهدف الأول عن طريق أحمد على لاعب البنك الأهلى عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 9 من عمر المباراة، قبل أن يعزز كريم بامبو النتيجة بهدف ثانى فى أخر دقيقة من عمر اللقاء.

ورفع البنك الأهلى رصيده إلى 22 نقطة فى المركز قبل الأخير من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الـ34 فى المركز الـ9.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالى:

 محمد بسام في حراسة المرمى، ومحمد ناصف، وأحمد علاء، وعلى الفيل، وحسن مجدى في الدفاع، وأحمد سمير، وكونيه، وإسلام محارب، ومهند لاشين، وإسلام جمال في خط الوسط، بينما يشارك عمرو جمال في الهجوم.

فيما ضم تشكيل البنك الأهلي كلًا من: 

محمود الزنفلى في حراسة المرمى، ومحمد دبش، وعاصم صلاح وأسامة إبراهيم، وأمير مدحت في خط الوسط، وفادى فريد، وأحمد على في الهجوم، بينما محمود سيد، ومحمد فتحى، وأحمد ياسر بسيونى في خط الوسط.

ويحتل طلائع الجيش المركز التاسع فى ترتيب الدورى المصرى برصيد 34 نقطة، جمعهم من 26 مباراة، حيث حقق الفوز فى 9 مباراة وخسر فى 10 وتعادل فى7، فى حين يحتل البنك الأهلى المركز الـ17 برصيد 19 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، وفاز فى 3 وخسر فى 11 وتعادل فى 10 مباريات.

ودخل طلائع الجيش المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الماضية من عمر بطولة الدورى المصرى، فى حين دخل البنك بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة أمام إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وضمت قائمة البنك كلاً من: أحمد السعدنى ومحمود الزنفلى و عاصم صلاح وأحمد ياسين ومحمد دبش وأمير مدحت وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفى ميدو ومحمد مجدى ومحمود السيد ومحمد حامد ومحمد فخرى ومحمد فتحى ومعروف يوسف و محمد مثنانى ومحمد بسيونى وموسى دياوارا وكريم بامبو وأحمد ياسر وفادى فريد وأحمد على وأحمد شرويدة .