الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حافلة الزمالك تتحرك للسويس استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة

الأحد 27/يونيو/2021 - 12:14 م
احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

توجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى السويس للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء مصر المقاصة المقرر في السابعة مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الممتاز، والمقرر إقامته على ستاد الجيش بالسويس.

وأعلن الجهاز الفني للفريق قائمة لقاء مصر المقاصة والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل

الدفاع : حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح.

الوسط : طارق حامد ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف "أوباما" وأشرف بن شرقي.

الهجوم : سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 58 نقطة، بينما يقع مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق تدريبه اليوم الأحد بالعين السخنة استعدادا للقاء مصر المقاصة المقبل في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم بالعين السخنة استعدادا للقاء الفريق الفيومي.

على صعيد متصل، وجه حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التهنئة إلى النادي الأهلي بالتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد المندوه في تصريحاته عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن العلاقة بين الأهلي والزمالك قوية ولابد أن يسودها الروح الرياضية.

وواصل :"نهنىء الأهلي بالتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا"، وأضاف :"لا توجد أي مشكلة على الإطلاق مع النادي الأهلي والعلاقة بيننا أكثر من رائعة".

وفى نفس السياق، حقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلى وي السلام ضمن منافسات دور إياب دوري أبطال إفريقيا. 

وبهذه النتيجة صعد النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ14 في تاريخه، ليضرب موعدًا ناريًا مع فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره كايزر تشيفز يوم السابع عشر من شهر يوليو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد محمد بن خامس بدولة المغرب.