السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بسبب مصروف البيت".. سيدة تنهى حياة زوجها بطعنة قاتلة بأسيوط

الجمعة 25/يونيو/2021 - 02:55 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن أسيوط، فى كشف ملابسات العثور على جثة مزراع، وتبين أن زوجته وراء إرتكاب الواقعة، بسبب الخلاف على مصروف المنزل.

بدأت الواقعة بعد أن تبلغ لمركز منفلوط، بأمن أسيوط، من المستشفى المركزى، بإستقبالها جثة مزارع 65 سنة، ووجود إدعاء سقوط من علو.

وبالإنتقال والفحص ومناظرة الجثة تبين وجود جرح طعنى بالبطن من الناحية اليمنى، وقرر نجله 21 سنة، حاصل على دبلوم، أنه أثناء قيام والده بأعمال النظافة بسطح مسكنهما بالطابق الأول اختل توازنه وسقط أرضاً على سيخ حديدى؛ مما أدى لوفاته ولم يتهم أحد بالتسبب فـى ذلك.

وتوصلت تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى، إلى عدم صحة ما قرره نجل المتوفـى، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه "رضا.أ" 46 سنة، ربة منزل.

وبمواجهتها اعترفت بإرتكابها الواقعة، وقررت بحدوث مشادة كلامية بينهما أثناء تواجدهما بمسكنهما للخلاف على نفقات الأسرة تطورت لمشاجرة قام خلالها المجني عليه بصفعها على وجهها وعلي إثر ذلك قامت بطعنة بسلاح أبيض "سكين" فأودت بحياته، وأرشدت عنه وأضافت بقيامها بتنظيف آثار الدماء من المنزل وغسل السكين، وتم اتحاذ الإجراءات القانونية اللازمة.