الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيليه لميسى: عليك أن تواصل رسم البسمة على الوجوه

الجمعة 25/يونيو/2021 - 10:56 ص
بيليه وميسي
بيليه وميسي

هنأ أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة الإسباني، بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، وطالبه بأن "يواصل رسم البسمة" على وجه عالم كرة القدم.

وكتب بيليه على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به: "كل عام وأنت بخير ليو ميسي، عليك أن تواصل رسم البسمة على وجه عالم كرة القدم"، وألحق المنشور بصورة للنجم الأرجنتيني مع منتخب بلاده.

وكان الأسطورة البرازيلي قد أشاد أيضاً بالنجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كليليان مبابي، قبل خوضهما مباراة بين منتخبي بلديهما، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة، والتي أقيمت الأربعاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين، ليصفهم بـ"اللاعبين اللذين يعشقهما في عالم كرة القدم".

ولم ينس نجم سانتوس السابق مواطنه نيمار دا سيلفا، الذي أشاد به قبل انطلاق منافسات كوبا أمريكا في البرازيل قبل أيام، ويتصدر المنتخب البرازيلي مجموعته في المنافسات القارية بالرصيد الكامل بعد مضي 3 جولات.

أما المنتخب الأرجنتيني فيتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، جمعها من انتصارين على أوروجواي وباراجواي وتعادل مع تشيلي في افتتاح المنافسات.