الثلاثاء 27 يوليه 2021 الموافق 17 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

زوجة ضحية الدهس بالدقهلية لـ"مصر تايمز": "ابني بيسألني بابا فين مبعرفش أقوله إيه"

الخميس 24/يونيو/2021 - 10:03 م
ضحية الدهس
ضحية الدهس

بدموع منهمرة ونبرة صوت حزينة روت "شيماء،" زوجة محمد.ع، ضحية الدهس بميت غمر، تفاصيل مصرعه وكواليس الساعات الأخيرة فى حياته عقب دهسه بسيارة حمراء طائشة فى شارع بورسعيد فى الدقهلية أمام المارة.

وقالت زوجة الضحية، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن زوجها كان يعمل كسائق توك توك حتى الفجر يوميًا لكسب رزقه وقوت أولاده، متابعةً أنه كان العائل الوحيد لأسرتها المكونة من رضيعة وطفل بعمر الـ3 سنوات بالإضافة لها وزوجها.

وتابعت "شيماء"، أن يوم الواقعة كان المجني عليه في الشارع عائدًا إلى منزله فجرًا بعد يوم عمل شاق، ثم أتت سيارة طائشة مسرعة لتدهسه وتنهي حياته خلال لحظات فى شارع بورسعيد بمدينة ميت غمر، موضحةً أن الفيديو أظهر أن زوجها التفت للخلف لتمر السيارة ولكنها دهسته وتركته غارقًا فى دمائه.

وأكدت زوجة ضحية الدهس، أن الحادث تسبب في بتر قدميّ المجني عليه وإصابته بكسور وجروح فى مناطق متفرقة نقل على أثرها إلى أحد مستشفيات مدينة ميت غمر ونقل إلى غرفة الرعاية المركزة ولكنه فارق الحياة فى الحال، متابعةً أنها لا تعرف مالك السيارة شخصيًا ولكن الأجهزة الأمنية حددت هويته من خلال فحص أرقام اللوحات المعدنية للسيارة المستخدمة فى الواقعة.

وأضافت زوجة محمد.ع، أن زوجها لم تربطه خلافات بأي أحد ووصفته قائلة: "كان كل حياتنا وحنية الدنيا فيه ومكانش بيزعل حد.. مات والفلوس الللي اشتغل بيها لسة فى جيبه.. قلبي اتحرق عليه وملحقاش أفرح بيه"، وتابعت: "كل شوية إبني يسألني بابا فين معرفش أقوله إيه.. وبيقولي بابا تعبان ومش مرتاح فى تربته".

بينما قال كريم شقيق زوجة المجني عليه، إنه يوم الحادث كان بالصدفة في نفس الشارع الذي وقعت فيه، وفوجئ بأحد الأشخاص يخبره بأن يلحق سيارة حمراء مسرعة فحاول اللحاق بها وفشل، موضحًا أنه شعر بالصدمة بعد أن وجد زوج شقيقته ملقى على الأرض فى الشترع غارق فى دمائه بجوار كوم قمامة وقدميه مبتورة.

وتابع، أن سائق السيارة التي لحقت به هشم سيارة متوقفة على جانب الطريق وفر هاربًا، مؤكدًا أنهم حددوا هويته من خلال السيارة ولكنه حر طليق ولم يتم القبض عليه حتى الآن.

وفى ختام حديثهما، قال كل من زوجة الضحية وشقيقها، إنهما يناشدان الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بسرعة القبض على قائد السيارة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حياله، مؤكدين أنه تسبب فى حالة من الحزن بين أسرة المتوفي بسبب فعلته.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو مدته 37 ثانية يظهر فيه لحظة قيام أحد الأشخاص بدهس شاب بسيارته بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر فى الدقهلية ثم لاذ بالفرار .

ويظهر فى مقطع الفيديو المتداول الشاب "محمد.ع"، سائق توك توك وهو يسير فى شارع بورسعيد بمدينة ميت غمر فجر أول أمس، ثم يأتي أحد الأشخاص بسيارة حمراء مسرعة ويدهسه أمام المارة وأصحاب المحلات ويفر هاربًا وسط حالة من الذهول.

وقال هاني عبادة المحامي، إن المجني عليه يعمل سائق "توك توك" وأب لطفلين أحدهما 3 سنوات والآخر رضيع، متابعًا أن وقت الحادث كان المذكور فى طريقه لبيته ثم أتت السيارة الطائشة لتدهسه وينقله الأهالي إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة .

وتابع المحامي، أن مالك السيارة أتلف إحدي السيارات المتوقفة فى الطريق بعدما صدمها خلال هروبه، موضحًا أنه حتى الآن المتهم هارب وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطه وإحضاره بعد تحديد هويته من أرقام السيارة التي التقطتها كاميرات المراقبة بمحل الواقعة.


ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟